“معرض غمرتي” فنون شعبية ومسرح عرائس ليلة الغمرة يجمع بين تراث الماضي وأصالة الحاضر  في عامه الأول 2019

صحيفة عسير / يحيى مشافي / 

وسط حضور أسماء لامعة من أهالي مكة  والإعلاميات ومشاهير التواصل الاجتماعي وشخصيات بارزة من سيدات الأعمال من مختلف القطاعات الحكوميه اختتم مساء يوم الأربعاء ،  فعاليات معرض “غمرتي لعام الأول  2019 ″، الذي نظمته أشهرثلاث مؤسسات بمكة لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية والداخلية (مؤسسة الكفاءة المطورة،أنت أجمل، بنت الديرة) تحت إشراف البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات ، في قاعة ليالي بالمريديان بالعاصمه المقدسة ، وهو المعرض الأضخم والمثالي للقاء أفضل مزودي خدمات ليلة الغمرة والمناسبات بمشاركة أشهر مصممات الأزياء في مكة المكرمه ، ويضم نخبة من العارضات والأسماء اللامعة في عالم الأفراح بتقديم مجموعة واسعة من أزياء ومستلزمات ليلة الحنه تحت سقف واحد فيما كرمت سيدات المعرض رعاة المعرض رسمياً  المصممات :/أ.أم الخير بهادر /أ.خيرية الراجحي/أ.العامرية وحدة عامر  أ.أميمة كنداسة /أ.مكيه عبدالله  صالون نجمة الليل وخبيرات مركز التجميل بصالون نجمة الليل أ /رجاء عيوني أ/رغدة عيوني.

فيما اوضحت سيدات الأعمال القائمين على المعرض أن معرض غمرتي يأتي ضمن سلسلة المعارض المتخصصة التي تقام بالبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات ، مؤكدين  على أهمية المعارض في تنشيط حركة التجارة والسياحة والخدمات في منطقة مكة .

إضافة :  ” أن المعارض تتيح فرصاً مهمة للشركات الوطنية والعالمية ورائدات الأعمال من الشابات لتبادل الأفكار والخبرات في مختلف المجالات، مما يساعد على فتح آفاق جديدة للتعاون فيما بينهم ، مؤكده على أهمية صناعة المعارض وما تمثله من قيمة كأحد أهم الروافد الاقتصادية والترويجية لمنطقة مكة“.

أوضحت سيدة الأعمال رئيسة مجلس إدارة مؤسسة بنت الديرة  لتنظيم المعارض والمؤتمرات والقائمة على تنظيم المعرض ضمن المؤسسات المشاركة لتنظيم معرض غمرتي ب مكة ، أن المعرض شارك فيه عارضات من أكبر مصممات  الأزياء التراثية وقدمن أجمل عروض الزفات وسط أجواء بهيجه من أهالي مكة اجتمع فيها تراث الشعوب على أرض المعرض بشكل مميز وإستثنائي متمثلاً في أحلى وأجمل الإستعراضات:المكاوي والمديني والحجازي والتركي والهندي والفرعوني والشمالي والجنوبي و الجيزاني والنجدي.

وقالت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة أنتي أجمل لتنظيم المعارض والقائمة على تنظيم المعرض ضمن المؤسسات المشاركة السيدة أم عبدالرحمن  : إن النجاح الذي حققه معرض «غمرتي مكة »، خلال السنة الأولى، كان الدافع الحقيقي وراء اهتمامنا بتنظيم أجمل  المعارض لأهالي مكة بداية من غمرتي ويلية اعراس مكة الثالث لهذا العام 2019 بمشيئه الله

وأضافت أن المعرض هذا العام ركز على المشاركات من قطاع اشهر الصوالين النسائية بمكة صالون نجمه الليل  أ. رجاء عيوني أ. رغدة عيوني وتقديم أبرزأعمال مصففات الشعر وخبيرات المكياج أمام الزوار من صالون نجمة الليل  ، مشيرة إلى أن أغلب المشاركات في المعرض مختصات في مجال التصميم للأزياء الشعبية ويوفر المعرض كل ما يمكن أن تتمناه عروس المستقبل، بدءً من  ليلة الغمرة وماتحتاجه العروس لهذا اليوم، إلى الاكسسوارات البراقة والمتنوعة والعناية بالبشرة وغيرها من متطلبات ليلة الغمره .

كما ان المعرض ساهم بتواجد والتعريف عن الفرق التطوعية والخيريه منها فريق( حياتنا رساله) التي كانت رسالتهم نشر ثقافة الاهتمام بكبار السن وطرق التعامل معهم وفق أسس علمية مبتكره ورؤيتهم هي الريادة والتميز في تقديم البرامج المخصصة لكبار السن.

معرض غمرتي يعتبر الأكبر من نوعه في مكة  من حيث المعروضات وتنوعها، ويتيح فرصة للعارضات من المواهب المتنوعة في عرض الأزياء والزفات التقليديه، للتنافس على إبراز إبداعاتهم الجديدة في أجواء تشجع على الإبداع والابتكار، كما يعد فرصة سانحة  للباحثين عن أفخم صيحات الموضة ومتطلبات حفلات ليلة الغمرة المختلفة وتحقيق أحلام الزفاف بتقديم عروض منقطعة النظير.

إضافة إلى جلسات تصويرمن استديو ارجوانه الشهير متمثل بالأستاذه نسرين السمان لتخليد ذكرى هذا اليوم المميز، ليكون هذا الحدث المميز الوجهة الأولى لاختبار وشراء وحجز كل متطلبات ليلة الغمرةالراقية.

رافق المعرض حملة إعلانية وإعلامية تغطي كافة الوسائل من صحف ومجلات متخصصة  ومواقع إلكترونية ورسائل جوال وبريد إلكتروني وتواصل إجتماعي ودعوات زيارة لكافة الشخصيات المهمة في المنطقة

وشاركت أ. امينه بخش المركز الإعلامي الرسمي صحيفة خبرعاجل، مركز الإعلام الجديد مجلة مكة الثقافية المرئية  وشاركتها بالرعاية الإعلامية الصحف التاليه:

صحيفة صوت الجنوب ,صحيفة نبض العرب,صحيفة مكة الثقافية , صحيفة عسير الألكترونيةصحيفة ثربان،صحيفة وادي قديد،  صحيفة الراوي نيوز,صحيفة الحدث الغربية,مجلة نجمة السعودية ,صحيفة الكسر الإلكترونية، مجلة جولدن بريس. مجلة اتيكيت بريس الخاصه بالمرأه.

>

شاهد أيضاً

مهرجان الجبل الثقافي يعلن عن موعده الجديد في 26 أبريل

صحيفة عسير – يحيى مشافي أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي، في اجتماعها أمس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com