محافظ بيشة يترأس إجتماع لجنة التنسيق بالمحافظة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ترأس محافظ بيشة‬⁩ الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة صباح اليوم إجتماع لجنة التنسيق في المحافظة بحضور عدد من مدراء الجهات المعنية .
وفي بداية الإجتماع رحب محافظ بيشة بأعضاء اللجنة وبيّن في كلمته أهمية اللجنة وماتقوم به من دور كبير في معالجة الكثير من الإشكاليات والعوائق للمشاريع المعتمده والجاري تنفيذها سواءً على مستوى المحافظة أو المراكز المرتبطة بها .

وأكد بن سبرة على جميع الجهات أهمية التنسيق المسبق بينها في تنفيذ المشاريع بحيث لاتتعارض أعمال بعضها مع البعض الأخر كما أكد على عدم التهاون في متابعة تنفيذ المقاولين لتلك المشاريع وأن يكون مبدأ التعاون بين الإدارات هو الأساس وبتضافر الجهود من الجميع .

وجرى خلال الإجتماع مناقشة العديد من المواضيع التي تتعلق بكافة المشاريع المنفذه والعوائق التي تواجه بعض الإدارات الحكومية كمشاريع البلديات والطرق والكهرباء والمياة ومايتعلق بالحركة المرورية أثناء تنفيذ المشاريع في الطرق الرئيسية والفرعية .

وقد أقر جميع الأعضاء بعقد إجتماعاً إلحاقياً للتنسيق قبل البدء في تنفيذ المشاريع الحالية والمستقبلية واتخاذ القرارات اللازمة حول تنفيذها وإعداد المحاضر اللازمة لذلك.>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com