الرئيسية / الثقافة / محافظ بيشة يفتتح “حفيف” الأولى للنشر والتوزيع بالمحافظة

محافظ بيشة يفتتح “حفيف” الأولى للنشر والتوزيع بالمحافظة

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – خلود عبدالله :

أفتتح محافظ بيشة أ. محمد بن سعيد بن سبرة ، مساء أمس الأربعاء الموافق ١٤٤٠/٦/٨هـ ، مؤسسة حفيف للنشر والتوزيع والتي تعتبر الأولى للنشر والتوزيع بمحافظة بيشة ، وكان ذلك بحضور عدد من عضوات اللجنة الثقافية النسائية ببيشة ، كما حضر الافتتاح للفترة النسائية أ. فاطمة كنفر و أ. أمل الصاري رئيسة اللجنة الثقافية النسائية التابعة للمكتبة العامة في بيشة وعدد من الأكاديميات بجامعة بيشة.
وقدمت صاحبة المؤسسة أ. هبة الأكلبي عضو اللجنة الثقافية النسائية التابعة للمكتبة العامة ببيشة تعريفاً بـ( حفيف ) وبداية الإنطلاقة حيث يعد أول دار نشر وتوزيع في محافظة بيشة ،كما تحدثت “الاكلبي “عن كيفية التقديم على الطباعة والنشر لديهم ، وأيضاً قدمت شرحاً عن الخطط والمأمول منه مستقبلاً ،

وأشادت ” الأكلبي “على توافد العديد من الفتيات للقراءة اليومية واكدت حرص الكثير منهن على القراءة والاطلاع والتواجد المستمر ، فيما أشاد الحضور بجمالية المكان وإعجابهم بالفكرة وقدموا المقتراحات والافكار المتوقع عملها ، كما ساد المكان جواً ادبياً شعرياً ، وقد سجلن الحاضرات كلماتهن في سجل الزيارة لـ”حفيف” عبرن فيها عن إعجابهن وشكرهن وتمنوا دوام التوفيق والتقدم.

وفي الختام قدمت “هبة الاكلبي” شكرها وعرفانها لكل من لبى الدعوة وأعطى من وقته وجهده لهذا الافتتاح .

شاهد أيضاً

ورود نوارة التطوعي وأماكن الدولية يطلقان "للوطنية قيمة وللعطاء مقياس"
 
بحضور الأميرة نوف بنت عبد الرحمن إطلاق مبادرة “فاضل”

صحيفة عسير-سارة القحطاني. بحضور صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبد الرحمن آل سعود رئيسة مجلس …

%d مدونون معجبون بهذه: