الرئيسية / الثقافة / بالشراكة مع كلية الآداب بجامعة بيشة
 
اللجنة الثقافية النسائية بالمكتبة العامة ببيشة تقيم برنامجاً بعنوان ( ليلة في حب المملكة )

بالشراكة مع كلية الآداب بجامعة بيشة
 
اللجنة الثقافية النسائية بالمكتبة العامة ببيشة تقيم برنامجاً بعنوان ( ليلة في حب المملكة )

صحيفة عسير – تغطية – خلود عبدالله :
تصوير – نورة سلطان :
أقامت اللجنة الثقافية النسائية بالمكتبة العامة في بيشة مساء أمس الخميس الموافق ١٤٤٠/٦/٩هـ ، برنامج  (ليلة في حب المملكة ) ، والذي  أقيم على مسرح المكتبة العامة ببيشة ، وكان بالشراكة المجتمعية بين اللجنة الثقافية النسائية بالمكتبة ، وكلية الآداب بجامعة بيشة .
وفي بداية الحفل ألقت رئيسة اللجنة النسائية في مكتبة بيشة الاستاذة أمل الصاري كلمة رحبت فيها بالحاضرات، وأبدأت سعادتها بتواجدهن في المكتبة لهذا المساء .
بعد ذلك ألقت الدكتورة  رجاء علي محمد كلمة قالت من خلالها أنها سعيدة بوجود هؤلاء الحاضرات  في هذا المكان ، حيث حضر الجميع هذا اليوم ليتغنى بحب هذا البلد الكريم الذي عشنا فيه أجمل أيام حياتنا والذي يعد قبلة كل مسلم ع وجه هذه الأرض ، وأكدت أن الجميع جاءوا لنتدارس عن هذا البلد في عيون بعض شعراء المملكة العربية السعودية بالعديد من القصائد .
وأضافت الدكتورة رجاء قائلة : اسمحوا لي أن ألقي قصيده ، حيث  كانت عن صورة رأيتها عن أحد المصابين وهو يقبل رأس صديقه في الحد الجنوبي بعنوان ” قبلة على جبين شهيد ” ، تلا ذلك عرض مرئي لأنواع القصائد التي القيت عن المملكة العربية السعودية لعدد من الشعراء والمناسبات التي القيت فيها ، بعد ذلك قدم عدد من طالبات الكلية قصائد شعرية ، وقد تجاوز عدد الحاضرات لهذا البرنامج أكثر من ( ٥٠ ) أمرأة ، فيما حضر هذا البرنامج منسقة العلاقات العامة بكلية الآداب أ. سراء آل مفلح،
وفي نهاية الحفل كرّمت رئيسة اللجنة النسائية في مكتبة بيشة الاستاذة أمل الصاري صحيفة عسير الإلكترونية لتغطيتها هذا البرنامج ، كما تم تكريم الدكتورة مناء الغامدي وكيلة كلية الآداب بجامعة بيشة ، وأيضاً تكريم  الدكتورة رجاء علي ، كما تم تكريم سناب عزيزه على تغطيته المتميزة .
وقدم الحاضرات شكرهن وتقديرهن لرئيسة اللجنة النسائية في مكتبة بيشة الاستاذة أمل الصاري على حسن الإستقبال والضيافة خلال هذا الحفل المميز  .

شاهد أيضاً

فريق بترة ينظم احتفالية فعالية يوم الأم العالمي بعسير

متابعة / حسن ناحي _ سعيد محيا نظم فريق بترة للفنون التشكيلية مساء يوم أمس …

%d مدونون معجبون بهذه: