الصحة تفتتح بازار العائلة الأول بمنطقة مكة المكرمة
 
مدير عام الشؤون الصحية د.وائل مطير يفتتح بازار العائلة الأول بصحة مكة

صحيفة عسير/ مكة المكرمة

تحت رعاية سعادة مدير عام الشؤون الصحة بمنطقة مكة المكرمة د.وائل بن حمزة مطير اطلقت وزارة الصحه بمنطقة مكة المكرمة مساء أمس الجمعه حفل افتتاح بازار صحة مكة العائلي الأول من نوعة حيث قام بتنظيم الفعالية كل من إدارة خدمات الأسكان وإدارة التواصل الداخلي بالشراكة مع الضمان الأجتماعي بمنطقة مكة المكرمة.

وقد أستقطب البازار عدد من الزوار بمختلف فئات المجتمع وبعض الشخصيات الهامة في وزارة الصحة فيما تنوعت فعاليات البازار بصورة رائعة متمثله في الألعاب المجانية وعروض لمنتجات منسوبي وزارة الصحة وعائلاتهم والأسر المنتجة .

فيما أعتبر مدير إدارة الأسكان استاذ أحمد سراج معروف بأن إقبال الأهالي على البازار كان إقبال منقطع النظير لم يتم توقعه منسوبي الأدارة .

وبين كذلك بأن 80% من منسوبي وزارة الصحة قد شاركو في الفعالية مع وجود بعض المشاركين في الأسر المنتجة من الضمان الأجتماعي .

وأضاف أستاذ أحمد بأن الأساس من أجراء هذه الفاعلية كان بهدف تقوية التقارب بين منسوبي وزارة الصحة وعمل حلقة تواصل مشتركة مابينهم .

ومن جهتها شكرت أستاذه خلود رئيسة قسم الأسكان النسوي كل من إدارة مستشفى النور وإدارة الأسكان على تسهيلاتهم ومساعداتهم في هذه الفعالية مشيره الى مشاركة ادارة التواصل الداخلي في التنظيم كذلك.

وأكدت على أن هذه الفعالية تندرج تحت مبادرات الوزارة المتعددة لتحقيق رؤية المملكة 2030 مشددة على إيمان وزارة الصحة على أن الأساس فيها هو سعادة الموظف وراحة الموظف حيث تنعكس إنعكاسا إيجابيا على الأداء في خدمة المريض

وأوضحت بأن فكرة الفعالية جائت من خلال فريق مجلس الأسكان المنعقد شهريا برئاستها الخاصة حيث جاءت الفكرة من خلال جلسة عصف ذهني من مجموعة متكاملة من كل المرافق الصحية بمنطقة مكة المكرمة .>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com