التجمع التطوعي الخليجي بمحافظة الحجرة

صحيفة عسير :حسن ال مشاري

اختتمت مساء أمس فعالية التجمع التطوعي الخليجي الثاني بمحافظة الحجرة ضمن فعاليات مهرجان الربيع لعام ١٤٤٠هـ.

حيث كانت بداية الفعالية بإستقال أكثر من ١٧٠ سيارة دفع رباعي من فرق مختلفة من جميع أنحاء الوطن الغالي و دولة عمان الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مركز الجرين وكان في استقبالهم رئيس مركز الجرين الأستاذ صالح بن حسن الزهراني و حضور ومتابعة جميع الإدارات الحكومية بالمحافظة بتوجيهات من سعادة المحافظ.

وفي اليوم التالي عند الثامنة صباحاً دشن سعادة محافظ الحجرة الأستاذ عبدالرحمن بن منسي آل عصيدان الفعالية وأعلن انطلاقها ثم بدأت المسيرة التي صُنفت أنها أطول مسيرة سيارات دفع رباعي بالشرق الأوسط و اتجهت لشمال المحافظة مروراً بالوسط و ختاماً لنقطة النهاية بمركز الجرين و تناول الجميع وجبة الإفطار المعدة لجميع المشاركين.

بعد ذلك نُفذت عدد من فرضيات الإنقاذ و الإسعاف بإشراف قائد فريق برق للانقاذ المنظم الرئيسي للفعالية الكابتن طلال جميل عبدالغني بوادي عليب الأخضر و قد لاقت استحسان الوفود و الجماهير و الحضور.

عادت بعدها الوفود المشاركة لتناول طعام الغداء بقصر المملكة للإحتفالات بمشاركة سعادة المحافظ و المشايخ و رجال الأعمال و مديرو الإدارات الحكومية.

وعند الرابعة مساءً اتجه الجميع إلى الطبيعة الساحرة (كُثبان سيال الرملية) بمركز الجرين و هناك كانت الاستعدادات رائعة و المقرات جاهزة و أُجري عدد من السباقات و المنافسات و الأنشطة بعد أن أعطى سعادة المحافظ اشارته للبدء وقد شهدت هذه السباقات حضور جماهيري مكثف وتفاعل منقطع النظير و تشجيع مستمر إلى نهايتها.

وفي ختام الفعالية حضر الجميع حفل التكريم برعاية سعادة محافظ الحجرة الأستاذ عبدالرحمن بن منسي آل عصيدان والذي أُقيم بالساحة الشعبية للمحافظة و بحضور رؤساء و مديرو الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل و معرفيها و عدد من الضيوف من خارج المحافظة و الوفود المشاركة في الفعاليه و الإعلاميين و المواطنين.

وكانت هناك كلمة ل سعادة محافظ الحجرة الأستاذ عبدالرحمن بن منسي آل عصيدان شكر من خلالها صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة على ما قدم و يقدم لمنطقة الباحة و محافظتنا و ماهذه الفعاليات إلا بتوجيهاته و تحت متابعته شخصياً و حرصه الدائم على تنمية الباحة الإنسان و المكان .
كما قدم ابن عصيدان شكره و تقديره للقيادة الرشيدة باسمة و اسم أهالي الحجرة داعياً الله أن يحفظ لهذا الوطن أمنه و أمانه و أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كما شكر سعادة المحافظ جميع الإدارات الحكوميه و رؤساء المراكز و خص بالشكر رئيس مركز الجرين و مؤسسة ديار العز الراعي لهذا الحفل و كل المساهمين في هذه الفعالية.

وقد كرّم سعادة المحافظ جميع الفرق المشاركة و عدد من الإعلاميات ثم اختتم الحفل بفلكور شعبي مقدم من مركز رما ممثلاً في (فرقة أولاد سعدي للفنون الشعبية)التجمع التطوعي الخليجي بمحافظة الحجرة .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com