الكوثر بقافلتها الصحية المتنقلة تزور قرى سعيدة الصوالحة

صحيفة عسير -حسن ال مشاري

نفذت جمعية الكوثر الصحية بعسير وبالشراكة مع نادي الطب والإبداع بجامعة الملك خالد قافلة صحية متعددة التخصصات بمقر مدرسة أبي سعيد الخدري الثانوية بسعيدة الصوالحة بمنطقة عسير يوم السبت 11 جمادى الثاني1440هـ الموافق 16 / 2 / 2019م الساعة التاسعة صباحاً، شارك بها عدد من الاستشاريين السعوديين في تخصصات طبية مختلفة وطاقم فني وإداري من متطوعي الجمعية بلغ عددهم 18 متطوعاً و9 متطوعين من نادي الطب بالجامعة .

وقد ضمَّ الفريق الطبي التطوعي الدكتور علي بن سهيل عسيري أستشاري طب الأطفال، والدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الضبعان أستشاري جراحة العيون، والدكتور محمد بن عبدالله العسكري أستشاري أمراض وجراحة الجلد، والدكتور حسن بن محمد القرني أخصائي طب الأسرة .

حيث أشتملت القافلة الصحية على (5) عيادات متخصصة، بالإضافة إلى عيادة فرز وفحص أولي لفحص السكري والضغط والوزن والطول، كما قامت القافلة الصحية بتقديم الاستشارات والنصائح الطبية للمستفيدين.

وتأتي هذه القافلة ضمن برنامج القوافل الصحية التي تنفذها جمعية الكوثر الصحية لعام 2019م ضمن تحقيق رؤية المملكة 2030م من خلال زيادة أعداد المتطوعين وتحقيقا لأهداف الجمعية الاستراتيجية التي تهدف إلى صناعة أثر مجتمعي هادف صحي.

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com