للمرة الثانية نورة الزهراني تحصل على جائزة التميز

صحيفة عسير/الباحة :

بعد ان حققت جائزة التميز للمرة الثانية وحصلوها على شهادة الاستحقاق المرشدة الطلابية نورة الزهراني من تعليم الباحة تحقق إنجاز على مستوى الوطن .

حيث عادت المرشدة الطلابية نورة بنت أحمد النشمي الزهراني بثانوية زينب بنت مصعب التابع لمكتب الاشراف التربوي بمحافظة المندق إلى تحقق إنجاز على مستوى الوطن عقب تحقيقها المركز السادس على مستوى المملكة العربية السعودية فئة المرشدة الطلابية المتميزة في دورتها التاسعة للعام 1439هـ بعد أن حققت المركز الرابع لعام ١٤٣٤هـ في جائزة التميز في دورتها الثالثة، كما حصلت الأستاذة نورة على شهادة الاستحقاق من وزارة التعليم هي شهادة رفيعة المستوى.

وتعدّ المرشدة الطلابية نورة الزهراني أول مرشدة تحقق هذا الإنجاز على مستوى منطقة الباحة والوطن.

بدروها عبرت المرشدة الطلابية نورة الزهراني عن سعادتها بهذا الإنجاز وأضافت أن تضافر الجهود، وشيوع ثقافة العمل الجماعي، والتطلع للمستقبل بكل محفزاته وتطوراته، من قبل كافة ومساعدة الشؤون التعليمية والزميلات بالمدرسة ومكتب الإشراف وطالباتي وتقبلهن أفكاري كانت ثمرتها هذا المنجز الذي لا يعد شخصي فقط بقدر ما يعد للمنطقة وللوطن وأن منطقة الباحة باتت وحقلها التعليمي مضرباً للمثل في التميز والإبداع.

وأكدت أن الدعم من تعليم الباحة قد ساهم بشكل كبير في تحقيقي هذا الإنجاز وان هذا الدعم عزز من فرص النجاح في كافة المناسبات والجوائز التعليمية على مستوى المملكة.>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com