أمانة عسير وبلدياتها تواصل جهودها في معالجة التشوه البصري

صحيفة عسير ــ واس

تواصل أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها جهودها في إزالة الأكشاك والبسطات المخالفة والمشوهة للمظهر العام، وذلك ضمن محاور مبادرة معالجة التشوه البصري التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية.
وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأنه قد تم خلال الأسبوع الماضي إزالة عدد من الأكشاك والبسطات المخالفة، ورفع المخلفات المجهولة التي تسببت بتشوه للمظهر العام ، وذلك ضمن جهود الأمانة في مبادرة معالجة التلوث البصري.
وأشار الحميدي إلى أن الفرق المتخصصة في أمانة عسير قد أزالت ميدانيًا عدد من الا كشاك و البسطات المخالفة، كما رفعت نحو 3120م3 من المخلفات مجهولة المصدر، إضافة إلى رفع أنقاض من مواقع متفرقة قدرت بــ 420 م3 وسحب 41 مركبة تالفة، كما شملت الأعمال إزالة 620 ملصقا و 67 لوحة إعلانية مخالفة، بجانب أعمال الصيانة التي شملت الأرصفة والطرق ومعالجة نحو 112 موقعا من الحفريات في مواقع متفرقة بمدينة أبها.
يذكر أن فريق العمل يواصل تنفيذ المهام وفق خطط عملية، وبمتابعة من قِبل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، وذلك للقيام بمعالجة مختلف عناصر التشوه البصري، التي تأتي من ضمنها إزالة اللوحات الدعائية المخالفة والكتابات والملصقات المشوهة للمظهر العام، وإزالة السيارات التالفة والمهملة ومعالجة الحاويات والحفر ورفع المخلفات.>

شاهد أيضاً

هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس هطلت أمطار غزيرة على عدد من المحافظات والمراكز في منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com