الرئيسية / الرياضي / المونديالي يغتال

المونديالي يغتال

حسام ذيبان 

المونديالي وعميد الكرة السعودية ونادي الشعب نادي الاتحاد السعودي ، صاحب الأولويات و أقدم نادي سعودي من كان يرعب آسيا بأكملها ، ومن أخرج أساطير خدمة الكرة السعودية ، يغتال من الداخل ويتهالك . 

الاتحاد مر بعشر سنين عجاف تجرع من خلالها محبيه المرارة و الألم ، عشر سنين تتلاطمه المصاعب من كل مكان وهو يصارع من أجل جمهوره ، عشر سنين والاتحاد يحتضر موسم تلو الأخر ولا يحترق على هذا النمر المفترس بطوال تاريخه إلا جمهوره وشعبه العظيم . 

الإدارات تتغير كل عام و الحال يتدهور و المصائب تشتد ، ولا حسيب ولا رقيب لا أحد يعلم ما يدور خلف الكواليس ومن المستفيد من هذه المصائب و النزاعات التي أنهكت هذا العميد . 

اللاعبون كل عام يخطؤون ويكسرون الأرقام القياسية لهذا التسعيني التي سجلها نجومه السابقون بماء من ذهب ، ويعتذرون ويبقى الجمهور محباً لكيانه العظيم وداعماً قوياً رغم الجراح المتعمقة . 

مالحل يامن وليتوا أمر الاتحاد اتقوا الله في جمهوره ، حاسبوا المقصر إبحثوا عن الأسباب إفضحوا المتسببين ، أوقفوا مهزلة اللاعبين الذين إغتالوا روح الاتحاد وقتلوها حتى أصبح الند الأقوى في آسيا سنين طويلة ،  الآن صيداً سهلاً للصغير و الكبير . 

الجمهور لا يطلب المستحيل بل يطلب أن يرى رجالاً تقاتل بكل شرف في أرض الميدان ، تريد محاسبة من دس السم للاتحاد ليغتاله ، تريد أن يتم إخراج من لايعرف الاتحاد و تاريخه ، ولا يستحق حمل هذا الشعار العريق . 

شاهد أيضاً

الزعيم يتغلب على العميد وأشبيلية يفوز على القلعة في بطولة شهداء الحد الجنوبي بالحازمي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : تصوير – علي الفرخ : تغلب فريق الزعيم …

%d مدونون معجبون بهذه: