إطلاق مركز للاختبارات الدولية بالكلية التقنية بنجران

صحيفة عسير / إبراهيم آل رشة / 

أطلقت الكلية التقنية بنجران مركزا للاختبارات الدولية بالتعاون مع مركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب والذي يعمل على توفير البيئة المناسبة لتكامل تقنية الاتصالات والمعلومات في العملية التدريبية في المؤسسة وذلك لتطوير وتقديم نظم تدرب إلكترونية ومقررات تفاعلية ومحتويات ومصادر رقمية وربطها بحياة المدرب والمتدرب.

ويعد مركز الاختبارات الدولي بنجران الذي يتخذ من الكلية التقنية بنجران مقراً له، واحداً من أهم مراكز الاختبارات المعتمدة على مستوى المملكة والتابع لشركة “بيرسون فيو” البريطانية يشرف عليه مدربين معتمدين من الشركة.

وبينّ علي بن عبد الله آل عتيق مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية أن المركز يقدم خدماته لكل من المتدربين واعضاء هيئة التدريب في الكليات التقنية كذلك المجتمع المحلي في المنطقة نجران والمناطق المحيطة بها، ويتيح المركز التقدم لأكثر من 144 اختباراَ مهنياَ معتمداَ في مجالات الحاسب والمعلومات والمجالات الصحية والمجالات الادارية.

مؤكداً أن هناك ضوابط ومعايير يجب توفرها حتى يتمكن للمتقدم التسجيل في الامتحان عن طريق موقع شركة “بيرسون فيو” www.pearsonvue.com وقراءة هذه الشروط، مبينا أن أبرز الاختبارات التي تمت هي الاختبارات الخاصة بشركة “سيسكو” وشركة “أوراكل” وشركة “مايكروسوفت”.

مشيراً إلى أن هناك تواصل دوري بين المركز وبين شركة “بيرسون فيو” لعمل التحديثات اللازمة لنظام الاختبارات وتهيئة البيئة المناسبة للراغبين في الاختبار.>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com