الرئيسية / الثقافة / اليوم الإعلان عن الفائزين بجائزة رواد التغيير

اليوم الإعلان عن الفائزين بجائزة رواد التغيير

صحيفة عسير – مريم المليحي:

يعلن رئيس منتدى الإدارة والأعمال الدكتور عبد الله الشدادي مساء اليوم عن أسماء الفائزين بجائزة رواد التغيير خلال مؤتمر صحفي سيعقد في قاعة الجفالي بالغرفة التجارية بجدة، بمشاركة ممثلي الجهات المشاركة(الغرفة التجارية،جامعة الأعمال،الجمعية السعودية للإدارة).
وقال الشدادي إنه تم الإعلان عن انطلاقة الجائزة بنسختها الثانية خلال المؤتمر الأول لإنطلاقة المنتدى، موضحا أن عملية فرز المرشحين للجائزة تمت بمعايير دقيقة جدا ومن قبل لجنة مختصة.

وأكد على أن الترشيح النهائي للفائزين تم بناء على عدد النقاط التي تحصل عليها كل مشرح وفق الشروط والمعايير التي وضعتها لجنة الجائزة دون تحيز.

من جهة أخرى سيستعرض الشدادي محاور البرنامج العلمي للمنتدى في دورته العاشرة والذي ستنطلق فعالياته في ٤ مارس القادم في فندق المريديان بجدة على مدار ثلاثة أيام، إضافة إلى الكشف عن أهم الأسماء المشاركة في المنتدى بأوراق العمل والورش المصاحبة للمنتدى.كما سيسلط الضوء على جهود الشركاء الاستراتيجيين والرعاة الداعمين في إنجاح الخطط التنظيمية للمنتدى وتحقيق أهدافه.

من جانبه سيتحدث رئيس لجنة التسويق بالمنتدى عدنان مندورة عن المسابقة الثقافية التي انطلقت على هامش فعاليات المنتدى المتنوعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلى مدار ثلاثة أسابيع ,حيث سيعلن عن الفائزين في حفل افتتاح المنتدى.
يشار إلى إنه سيشارك في فعاليات منتدى الإدارة والأعمال 33 متحدثا من داخل وخارج المملكة،إضافة إلى إقامة سبعة ورش عمل ومعرض مصاحب.

شاهد أيضاً

نائب القنصل العام النيبالي يزور موقع الأخدود الأثري

صحيفة عسير/ نجران زار نائب القنصل العام النيبالي بجدة ريواتي رامان، موقع الأخدود الأثري في …

%d مدونون معجبون بهذه: