د.نقادي يهنئ الفائزات ويشيد بتميزهن
 
طالبات جامعة بيشة يحقق المركزين الأول في الابتكار والرابع في هاكثون التعلم الالكتروني

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
حققن طالبات جامعة بيشة المركزين الأول في الابتكار والرابع في فعاليات هاكثون التعلم الإلكتروني 2019 بدورته الثانية والذي نظمته جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، واختتمت فعالياته أمس الخميس، بمشاركة 400 طالبة من الجامعات السعودية الحكومية والخاصةـ تحت شعار (الابتكار في التعليم الرقمي ورؤية 2030).
وهنأ معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي الطالبات الفائزات ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة الجوهرة الدوسري وجميع منسوبي الجامعة على هذا الإنجاز المستحق الذي يعكس قدرات وإمكانات طالبات الجامعة وتميزهن وريادتهن وحرصهن على الإبداع والابتكار. مشيدًا بأعمالهن التي تُوجت بالفوز بالمركز الأول في الابتكار والمركز الرابع على مستوى الجامعات في الهاكثون.
بدورها استقبلت وكيلة الجامعة الدكتورة الجوهرة الدوسري الطالبات الفائزات صباح اليوم الجمعة (1 رجب 1440هـ) فور وصولهن إلى مطار بيشة، وسط احتفاء كبير من أساتذتهن وزميلاتهن وأسرهن. وعبرت الدكتورة الدوسري عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز في هذه المنافسة التي تعزز القدرات الإبداعية عند أبناء الوطن في بيئة محفزة على الإبداع والابتكار، وإنتاج أفكار لمشاريع مبتكرة في مختلف المجالات.
وضم فريق الطالبات الفائز بجائزة الهاكثون والحاصل على المركز الرابع: ديما سعد الرافع، وامتنان صالح الملحان، ومنيره فايز عبد الله اليتيم، وجملاء تركي الغثيمي. فيما ضم الفريق الفائز بالمركز الأول للابتكار الطالبات: أنوار دحيم عبد الله آل عوير، وأمل محمد هياف الشهراني، وخلود قالط مشيح الحارثي، ونوره عامر علي النزاري، ولمي عون عبد الله السلولي، وحليمة موسى أحمد المرحبي. وحظيت مشاركة الطالبات بإشراف مشرفة وحدة التعلم الإلكتروني بكلية الحاسبات الدكتورة عبير علي الحسين ووكيلة كلية الحاسبات وتقنية المعلومات الدكتورة رقية عبدالمعطي، بمتابعة عميد التعليم الالكتروني الدكتور محمد عايض القحطاني.

>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com