«قياس» يعلن توافر وظائف بنظام العمل الجزئي

صحيفة عسير ــ متابعات

أعلن المركز الوطني للقياس «قياس»، عن بدء التقديم للرجال والنساء، على وظائف (مراقب ومراقبة اختبارات)، كمتعاونين بنظام العمل الجزئي في مختلف مدن المملكة، وبمكافأة يومية تُراوِح بين 400 و600 ريال حسب المهام الموكلة.
وأوضح المركز الوطني للقياس، أن العمل مع المركز سيكون في الإشراف والمراقبة على الطلاب والطالبات أثناء تأدية الاختبارات الوطنية والاختبارات الدولية (TIMSS).

وأشار المركز إلى أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم تشمل أن يكون سعودي الجنسية، واجتياز اختبار القبول، ووجود مدرسة مرشحة في المدينة التي يسكن بها طالب العمل الجزئي، والتفرغ للعمل الصباحي خلال فترات العمل الجزئي المحددة.

وأضاف المركز أن فترة العمل تبدأ من الأحد 10 رجب 1440هـ، حتى الأربعاء 13 رجب 1440هـ، بالنسبة إلى الاختبارات الوطنية، ويومي الثلاثاء والأربعاء 4 و5 شعبان 1440هـ، بالنسبة إلى الاختبارات الدولية TIMSS.

وأوضح المركز الوطني للقياس، أن الصفوف والمدارس المستهدفة للعمل بها تتضمن طلاب وطالبات الصفين الرابع الابتدائي والثاني المتوسط في المدارس الابتدائية والمتوسطة المنتشرة في المملكة.

والتقديم متاح حاليًّا من خلال تعبئة النموذج وتحديد (المنطقة، والمحافظة، والقرية أو المدينة) على الرابط التالي:https://na.qiyas.sa/Supervisor/Create/؛ علمًا بأنه سوف تصل رسائل نصية إلى من يتم ترشيحه واختياره موضحٌ بها بقية التعليمات.>

شاهد أيضاً

“الزكاة والضريبة والجمارك”: 29 أبريل آخر موعد لتقديم إقرارات الزكاة للمنشآت وضريبة الدخل للمنشآت الأجنبية لعام 2023م

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أن آخر موعد لتقديم الإقرارات الزكوية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com