الرئيسية / اخبار المحافظات / بعد ( ٢٦ ) عاماً يترجل عن العمل الصحفي
 
محافظ بيشة : ” آل قمشة ” خير مثالاً للإعلامي المجتهد والمتزن الخادم لوطنه وقيادته ومجتمعه

بعد ( ٢٦ ) عاماً يترجل عن العمل الصحفي
 
محافظ بيشة : ” آل قمشة ” خير مثالاً للإعلامي المجتهد والمتزن الخادم لوطنه وقيادته ومجتمعه

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل:

في ليلة الوفاء والاحتفاء ، لرجل العطاء ، الذي بذل (٢٦) عاماً من عمره للإسهام في الارتقاء بالعمل الإعلامي في بيشة، وحقق كثيرا من النجاحات انعكست بالإيجاب على مجتمعه، رعى محافظ بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة مساء أمس الاثنين حفل تكريم مدير مكتب صحيفة عكاظ بمحافظة بيشة الاستاذ المتميز والخلوق عبدالله آل قمشة والذي ترجل عن العمل الصحفي بعد هذه السنوات الطويلة التي قضاها في هذا المجال، وكان ذلك بحضور وكيل محافظة بيشة الاستاذ فهد بن محمد آل ثواب ، وعدد من مديري الإدارات الحكومية ومساعد رئيس تحرير “عكاظ” وجمعٌ من الإعلاميين والصحفيين في منطقة عسير ومحافظة بيشة، ومحبي وأصدقاء المحتفى به ، وقد أقيم هذا الاحتفال في ضيافة البلدية .

حيث بدأ الاحتفال بتقديم من متحدث تعليم بيشة الاستاذ ناجي السبيعي ، تلا ذلك عددا من كلمات الشكر ، بعد ذلك قصيدة شعرية للشاعر عبدالله بن دعلوج تناولت ما قدمه الزميل آل قمشة، وأجزلت له التقدير نظير جهوده الإعلامية المتعددة في كافة المجالات بمراكز وقرى محافظة بيشة .

ثم ألقى محافظ بيشة كلمة أشاد فيها بجهود الزميل آل قمشة وماقدّمه من عمل كُتب في صفحات التاريخ لمدةٍ تجاوزت 26 عاماً .

وأكد ” ابن سبرة ” أنه عرف آل قمشة منذ 16 عام عندما كان محافظا لتثليث كان فيها خير مثالا للإعلامي المجتهد والمتزن الخادم لوطنه وقيادته ومجتمعه”.

تلا ذلك كلمة مساعد رئيس تحرير عكاظ عبدالله آل هتيله قدم فيها الشكر باسم رئيس تحرير عكاظ جميل الذيابي، وباسم جميع منسوبي عكاظ في مركز الجنوب، على جهوده خلال عمله في عكاظ .

وتسلم آل قمشة درعاً تقديرياً وخطاب شكر من «عكاظ» قدمه له بالنيابة مساعد رئيس التحرير، كما قُدِّم له هدايا متنوعة من مديري الإدارات الحكومية وزملائه الإعلاميين وأصدقائه وأقاربه .

من جانبه قدم الاستاذ عبدالله آل قمشة شكره وتقديره لمحافظ بيشة الاستاذ محمد بن سبرة ، ووكيل المحافظة الاستاذ فهد آل ثواب ، وكذلك لجميع مديري الإدارات وزملاءه الإعلاميين وكل من حضر وشارك نظير تقديرهم والاحتفاء به، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب منهم، حيث وجد من الجميع التعاون البناء معه حتى حقق النجاح أثناء إدارته مكتب «عكاظ» في بيشة، متمنيا للجميع التوفيق والسداد ، ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة . 

شاهد أيضاً

الشؤون الدينية للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية في زيارة “بر أبها”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي ضمن التعاون القائم بين القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية وجمعية البر …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: