الرئيسية / اخبار المحافظات / متطوعات فريق بصمة بيشة : شكراً محافظ بيشة

متطوعات فريق بصمة بيشة : شكراً محافظ بيشة

صحيفة عسير – خلود عبدالله :

قام عدد من متطوعات فريق بصمة بيشة التطوعي تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية الاهليه بالشداخة ، وباشراف قائدة الفريق الاستاذة أماني آل رفده بزيارة محافظ بيشة يوم أمس الإثنين ١٤٤٠/٧/٤هـ ،وتم عرض الأعمال الذي قام بها الفريق لعام ٢٠١٨ ، حيث تم تسليم المحافظ التقرير الشامل لجميع الأعمال التي قام بها الفريق بعد اعتماده خلال عام ٢٠١٨ ، وقد نالت جميع الأعمال والجهود التطوعية التي قدمها الفريق خلال العام المنصرم استحسان محافظ بيشة .

وقال محافظ بيشة خلال استقبال متطوعات الفريق أن ماتقومون به من أعمال تطوعية يخدم مجتمع محافظة بيشة ، يعتبر عمل احترافي مميز سوف ينقل العمل التطوعي لأفاق كبيرة وطموحات عالية جداً إن شاءالله .

وفي نهاية حديثة شكر محافظ بيشة جميع متطوعات فريق بصمة بيشة التطوعي على جهودهن المتميزة.

من جانبه قالت قائدة الفريق نحن انطلقنا بتاريخ ١٤٣٨/٨/٢٣ خمسة فتيات وها نحن الان نمثل ٧٠ متطوعة من مستويات تعليمية مختلفة سعيناً منا للأجر العظيم من رب العباد ، ثم تحقيق مفهوم التطوع ونشر ثقافة التطوع بالمحافظة ومواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، فأصبح التطوع جزءاً لا يتجزاء من حياتنا وسنقدم الافضل بإذن الله من المبادرات التي تخدم المجتمع .

وفي نهاية الزيارة قدم الفريق لمحافظ بيشة درعاً تذكاري، وذلك تقديراً للجهود الذي يقوم بها المحافظ في خدمة بيشة وأهلها ، وكذلك ماشاهدوه من حسن استقبال لهن ، والكلمات التي تعتبر داعم قوي للفريق مستقبلاً ان شاءالله .

يشار إلى أن صحيفة عسير الإلكترونية هي الشريك الإعلامي لفريق بصمة بيشة التطوعي .

شاهد أيضاً

“ بلدي بللسمر ” يعقد جلسته رقم “ 52 “ ويناقش فيها عدداً من المواضيع

صحيفة عسير – طراد آل جرمان عقد المجلس البلدي ببللسمر جلسته رقم 52 برئاسة رئيس …

%d مدونون معجبون بهذه: