جامعة بيشة تجمع جهات التوظيف بالخريجين في ملتقى “مسارات” الأسبوع المقبل

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تنظم جامعة بيشة ممثلة في عمادة التطوير والجودة الملتقى الأول لتنمية مهارات سوق العمل لطلاب وطالبات جامعة بيشة (مسارات) يومي الاثنين والثلاثاء (11-12 رجب 1440هـ) في مركز الأمير فيصل بن خالد للمؤتمرات بالجامعة برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي وحضور عدد من ممثلي القطاعين العام والخاص الذين يحضرون للالتقاء بالطلاب الخريجين وعرض الفرص الوظيفية المتاحة.
صرح بذلك وكيل الجامعة للتطوير والجودة المكلف الأستاذ الدكتور سعيد ين مسفر المالكي، وقال إن الملتقى يهدف إلى تعزيز الشراكات المجتمعية بين الجامعة وقطاع الأعمال، وتحديث بيانات ومعلومات الخريجين وقطاعات سوق العمل بما يوفر وسيلة تواصل فاعلة بين الأطراف ذات العلاقة، ورفع درجة التفاعل والتكامل في المجتمع، والمساهمة في تطوير البرامج الأكاديمية. مضيفاً بأنه يسهم في فتح قنوات تواصل فاعلة بين الجامعة وسوق العمل، وتوعية الخريجين بفرص التوظيف المختلفة والعمل على تسهيل وتسريع الوصول لتلك الجهات.
وأوضح الدكتور المالكي بأن الملتقى يتضمن إقامة عدد من ورش العمل في القاعات التدريبية بمبنى رقم (13) ومعرض مصاحب في صالة المعارض بالمجمع الأكاديمي (البهو الرئيسي). مشيراً إلى أن الجامعة تسعى من خلال الملتقى إلى تحقيق المواءمة بين مستوى المخرجات التي تقدمها للمجتمع وبين الاحتياجات المتطورة والمتجددة لسوق العمل والارتقاء بنوعية الخريجين والاستجابة لمتطلبات التطور المعاصر انطلاقاً من خطتها الاستراتيجية ورؤية المملكة 2030.>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com