برعاية ( عسير ) إلكترونياً ومشاركة 16فريقاً
 
بتنظيم بلدية الحازمي ببيشة .. انطلاق بطولة ( شهداء الواجب بالحد الجنوبي ) الأحد المقبل

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
تصوير – علي الفرخ :

تنطلق يوم الأحد المقبل الموافق ١٤٤٠/٧/١٠ هـ، عصراً بطولة بلدية الحازمي لكرة القدم ببيشة ، تحت شعار ( شهداء الواجب بالحد الجنوبي ) ، وبرعاية من صحيفة عسير الإلكترونية ، وقد تم إجراء قرعة الفرق المشاركة صباح امس الأربعاء ١٤٤٠/٧/٦هـ ، بحضور رئيس مركز الحازمي عبدالله سعيد بن ضمك ، ومدير دفاع مدني مركز الحازمي رئيس رقباء علي عايض الشهراني ، ومدير شرطة مركز الحازمي الرائد علي سالم العمري ، ورئيس بلدية الحازمي المهندس ابراهيم صالح القرني ، واداريين الفرق المشاركة ، حيث تم توزيع المجموعات بالقرعة لأربع مجموعات ،و تقرر الافتتاح للمباراة الأولى بين فريق الغفرات ، وفريق حي المطار ، أما المباراة الثانية ستكون بين فريق مهر ، وفريق الشلهوب ، في المجموعة الأولى لليوم الأول ، وجاءت إقامة هذه البطولة لكرة القدم ضمن نشاطات بلدية الحازمي المجتمعية في إطار دعم للأنشطة الرياضية لشباب المحافظة ، حيث ستكون هذه البطولة على الملعب الجديد الذي تم انشاءه حاليا ، ويشارك في هذه البطولة ( 16) فريقاً من محافظة بيشة ومختلف المراكز التابعة لها ، في حين يدير اللقاءات بالبطولة نخبة من الحكام المتميزين .

وتحدث رئيس بلدية الحازمي المهندس إبراهيم القرني لـ(عسير ) قائلاً : أن هذه البطولة التي تحمل أسماء (شهداء الواجب بالحد الجنوبي ) ، تحظى بدعم واهتمام من قبل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي .

وأوضح ” القرني ” : أن بلدية الحازمي لا تزال تعكف على تقديم ما يخدم كافة شرائح المجتمع لا سيما الشباب الذين ترتكز عليهم دعائم مستقبل هذا الوطن العظيم .

وأضاف ” القرني ” : بأن هذه البطولة التي حملت اسم شهداء الواجب هي أقل ما يمكن تقديمه لمن قدموا دماءهم الطاهرة ثمناً للذود عن بلادنا العالية . >

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com