الرئيسية / اخبار المحافظات / بداية من الأحد القادم
 
برامج متنوعة وإثرائية تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بظهران الجنوب

بداية من الأحد القادم
 
برامج متنوعة وإثرائية تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي :

على بركة الله تعالى تنطلق برامج لجنة التنمية الاجتماعية بظهران الجنوب ضمن ملتقى ( حزم وعزم ٢ ) يوم الأحد القادم ١٤٤٠/٧/١٠ بالعديد من اللقاءات المتنوعة حيث سيقام يومي الإثنين والثلاثاء ١١-١٢ /٧/ ١٤٤٠ دورة ( اعداد مرشدي مكافحة المخدرات ) لموظفي الإدارات الحكومية ومنسوبي التعليم واولياء الأمور يقدمها الأستاذ أحمد آل بدوي في مركز التدريب التربوي للبنين والبنات .
كما سيقام برنامج ( طاقة لا إعاقة ) لطلاب التربية الخاصة بالتعاون مع إدارة التعليم يوم الخميس ١٤٤٠/٧/١٤ وذلك من خلال زيارة محافظ ظهران الجنوب ومدير التعليم بمشاركتهم هذه الفئة الغالية ودعمهم المعنوي لمواصلة مسيرتهم التعليمية.
ومن ضمن البرامج التي ستنطلق يوم الأحد القادم ١٤٤٠/٧/١٠ وعلى مدى شهر كامل برنامج ( إقرأ) لتعليم القراءة والكتابة لطلاب الصفوف المبكرة وطلاب الصف الرابع يقدمها عدد من التربويين الأكفاء من منسوبي التعليم في مدرسة محمد بن القاسم الابتدائية.
بالإضافة الى انطلاق ( نادي سمو للفتيات ) من يوم ١٤٤٠/٧/١٠ وحتى ١٤٤٠/٨/١٠ لطالبات المرحلة الثانوية والجامعية ويشرف عليه نخبة من المدربات والتربويات المتميزات ويتضمن العديد من اابرامج التدريبية والترفيهية والتعليمية.
وقد دعى رئيس اللجنة الأستاذ سعيد الوادعي الجميع للمشاركة في تلك البرامج الإثرائية والهادفة.

شاهد أيضاً

محافظ ظهران الجنوب يرعى برنامج ( طاقة لا إعاقة) لذوي الاحتياجات الخاصة

صحيفة عسير – سالم عروي : برعاية سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: