تحت رعاية سمو أمير المنطقة ..
 
الصحة في جازان تشارك في تنظيم أكبر فعالية مشي على مستوى المملكة (امش30)

صحيفة عسير / جازان / سالم عروي / 

تزامناً مع فعالية المشي (#امش30) التي تطلقها وزارة الصحة تنفذ صحة جازان الفعالية التوعوية ( #امش30) عصر اليوم الجمعة ، وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وبحضور سعادة وكيل إمارة منطقة جازان للحقوق علي بن حسين عقيل ، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية ومشاركة المجتمع بجميع الفئات وذلك في الواجهة البحرية الشمالية بجازان .

وثمن مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي رعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز – يحفظهما الله – لهذه الفعالية التوعوية ” #امش30 ” مؤكداً الحرص على تعزيز ثقافة الرياضة بشكل عام وممارسة رياضة المشي بشكل خاص بما ينعكس إيجاباً على سلامة وصحة الإنسان .

وأشار بأن هذه الفعالية تعد ضمن البرامج التوعوية التي تشرع وزارة الصحة في تنفيذها في كافة المناطق والمحافظات كأكبر فعالية على مستوى المملكة بهدف تعزيز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع إضافة إلى تعزيز ثقافة المشي في المواقع العامة ورفع نسبة ممارسي الرياضة تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .

وستنطلق الفعالية عند الساعة الرابعة عصراً من يوم الجمعة بالواجهة البحرية الشمالية بجازان ، إذ سيقطع المشاركون مسافة ١٠٠٠ متر ويتخلل هذه المسافة عدد من النقاط التوعوية التي تعزز ممارسة رياضة المشي إضافة إلى وجود بعض من النقاط الخاصة بالعلامات الحيوية كفحص الضغط والسكري وقياس الطول والوزن وكتلة الجسم وغيرها من النقاط الأخرى كالتغذية وعيادة لمكافحة التدخين.

وتحث الصحة على المشاركة بفعالية المشي من للمجتمع بجميع فئاته خصوصاً وأنها تعود بالنفع على صحة وسلامة الانسان باذن الله.>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com