الرئيسية / أخبار التعليم / مدير جامعة الملك خالد يدشن مبادرة وثيقة “كن منا” لتعزيز الأمانة العلمية والحد من ظاهرة الغش

مدير جامعة الملك خالد يدشن مبادرة وثيقة “كن منا” لتعزيز الأمانة العلمية والحد من ظاهرة الغش

صحيفة عسير / سالم عروي /

دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مؤخرًا  مبادرة وثيقة “كن منا” والتي أقامها نادي عناية الطلابي بكلية التمريض بخميس مشيط بالشراكة مع نادي نزاهة بعمادة شؤون الطلاب وذلك في مقر المدينة الجامعية بأبها “قريقر”.

وافتتح حفل التدشين بآيات من القرآن الكريم، عقبها كلمة ترحيبية ثم أوضح رئيس نادي عناية رائد القحطاني فكرة مبادرة وثيقة “كن منا” لافتًا إلى أن هدفها الرئيس يتمثل في تعزيز الأمانة العلمية والحد من ظاهرة الغش.

بدوره أشاد معالي مدير الجامعة بالمبادرة والقائمين عليها، موجهًا عددا من النصائح حث من خلالها طلاب وطالبات الجامعة على وجوب تفعيل جانب النزاهة في مسيرتهم العلمية، لافتًا إلى أهمية ما تقدمة هذه المبادرة ومؤكدًا كذلك على أهمية الالتحاق بها.

تلا ذلك التدشين الإلكتروني للفعالية والذي تضمن عرض فيديو تعريفي عن المبادرة مع رابط الانضمام لها على موقع الجامعة الرئيس بالإضافة إلى بث رسائل نصية لجميع طلاب وطالبات جامعة الملك خالد تحثهم على المشاركة في هذي المبادرة.

وفي ختام التدشين كرم معالي المدير الجهات المشاركة في المبادرة، وتسلم أيضًا درعًا تذكاريًا من المنظمين بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن هناك معرضا متنقلا للمبادرة “كن منا” وميثاقا ورقيا يسلم للمنظمين للمبادرة بالإضافة إلى التوقيع على اللوحة الجدارية للمبادرة في المدينة الجامعية بالقريقر يوم الثلاثاء في مبنى أ بوابة ٩ والأربعاء مبنى ج بوابة ٧ ويوم الخميس في كلية التمريض والعلوم الطبية التطبيقية بخميس مشيط.

شاهد أيضاً

صدور العدد الخامس من مجلة جامعة بيشة للعلوم الإنسانية والتربوية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : صدر عن مجلة جامعة بيشة للعلوم الإنسانية والتربوية …

%d مدونون معجبون بهذه: