الرئيسية / الثقافة / ٢٦ فنان وفنانة من محافظة الخفجي ينثرون إبداعاتهم الفنية في مهرجان كلنا الخفجي

٢٦ فنان وفنانة من محافظة الخفجي ينثرون إبداعاتهم الفنية في مهرجان كلنا الخفجي

صحيفة عسير  – علي الشديدي:

افتتحت ” فنون الخفجي ”، معرضها الفني في مهرجان كلنا الخفجي بنسخته السابعة وذلك عبر المشاركة بـأكثر من ١٥٠ لوحة مابين الرسم والتصوير ، قدمها ٢٦ فنان وفنانة من محافظة الخفجي والتي تظهر فيها قدرة و امكانيات شباب وشابات المحافظة واحترافيتهم بالاعمال وتقديمها كلوحة فنية للمجتمع .

هذا وقد حظيت ” فنون الخفجي ” بزيارات من رواد المهرجان الذين أشادو بجمال الصور المعروضة داخل الجناح ولوحات الرسم التي عكستها ايادي الفنانين والفنانات ..

ومن جانبه ذكر رئيس ” فنون الخفجي ” سعد الزامل بأن ركن فنون الخفجي استقبل خلال يوم الافتتاح اكثر من ٤٠٠٠ زائر ..
‪
‬وقد رفعت مجموعة “فنون الخفجي” شكرها وتقديرها لسعادة محافظ الخفجي الاستاذ محمد بن سلطان الهزاع على دعمه الدائم للمجموعة منذ تأسيسها والوقوف معها في مسيرتها، كما ترفع المجموعة شكرها للراعي الرسمي للمجموعة خلال الملتقى المعهد السعودي لخدمات البترول .

الجدير بالذكر أن ” فنون الخفجي “، تتبع لجمعية الثقافة والفنون في الدمام وتشكلت من مجموعة من شباب وشابات محافظة الخفجي، المهتمين والممارسين لهواية التصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي والتي تهدف الى احتواء ابناء وبنات المحافظة وابراز مواهبهم، والمساهمة والمشاركة الفعالة بتوثيق أنشطة المحافظة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وصقل مواهب الشباب المهتمين بالتصوير وتنميتها وتطويرها للاستفادة منهم.

شاهد أيضاً

ضمن فعاليات “مرحبا ألف في عسير”. أدبي أبها يقيم محاضرة الإشكاليات المنهجية عند التيارات الإيديولوجية الإسلامية المعاصرة

ضمن فعاليات “مرحبا ألف في عسير”. أدبي أبها يقيم محاضرة الإشكاليات المنهجية عند التيارات الإيديولوجية …

%d مدونون معجبون بهذه: