الرئيسية / اخبار المحافظات / محافظ ظهران الجنوب يرعى برنامج ( طاقة لا إعاقة) لذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ ظهران الجنوب يرعى برنامج ( طاقة لا إعاقة) لذوي الاحتياجات الخاصة

صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح وبحضور مدير التعليم الاستاذ سعيد هباش ابوحديد ومدير الشرطة المقدم سعيد يحيى القحطاني أقيم اليوم الخميس ١٤٤٠/٧/١٤ الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون ( طاقة لا إعاقة ) بتنظيم لجنة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع إدارة التعليم .
حيث أقيم الاحتفال بالقصر الأثري بالطلحة بمشاركة قادة المدارس التي يوجد بها برنامج التربية الخاصة وكذلك مشاركة المعلمين وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة .
حيث قام سعادة المحافظ ومرافقيه بجولة على القصر الاثري وشاهدوا عددا من التراثيات القديمة التي كان يستخدمها الآباء والأجداد واستمعوا الى شرح مفصل من صاحب القصر الأستاذ نايف بن معيض.
بعد ذلك قام المحافظ ورئيس اللجنة الأستاذ سعيد الوادعي بتكريم الداعمين والمساهمين في نجاح برامج اللجنة وهم /
محافظة ظهران الجنوب- إدارة التعليم – شرطة المحافظة- الاستاذ محمد هادي القحطاني- الأستاذ نايف معيض.
كما تم تكريم قادة المدارس والمعلمين والطلاب الذي يوجد بها برامج التربية الخاصة نظير الجهود التي يقدمونها .
كما سلم سعادة المحافظ ومدير التعليم والاستاذ محمد أحمد الوادعي شهادة تكريم للاستاذ تركي الوادعي بمناسبة تقاعده من مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية .
وفي ختام اللقاء قدم محافظ ظهران الجنوب شكره البالغ لماشاهده من تنظيم وتكريم لفئة غالية على الجميع راجيا من الله التوفيق.
من جهته ذكر الاستاذ سعيد الوادعي بأن هذا البرنامج ( طاقة لا إعاقة ) يأتي ضمن ملتقى حزم وعزم ٢ مضيفا بان تشريف سعادة المحافظ يعتبر دعم كبير في إنجاز جميع البرامج بكل يسر راجيا من الله التوفيق.

شاهد أيضاً

بلدية الحازمي في بيشة تنفذ طريق صدر الباقرة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : نفذت بلدية الحازمي ببيشة في منطقة عسير، مشروع …

%d مدونون معجبون بهذه: