مدير جامعة بيشة يرعى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية ويكرم الفائزين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رعى معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي اليوم الثلاثاء الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1439-1440هـ بقاعة الأمير فيصل بن خالد للمؤتمرات، بحضور وكيل الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور صالح بن محمد الشمراني وعدد من مسؤولي الجامعة وطلابها.
وألقى عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور محمد آل عجيم كلمة خلال الحفل أوضح فيها أن الجامعة تحرص على تعزيز الجوانب السلوكية والمهارية لدى الطلاب وصقلها عن طريق الأنشطة المختلفة مستمدين ذلك من الغايات العليا التي رسمتها سياسة التعليم في المملكة التي تنص على فهم الإسلام فهمًا صحيحًا متكاملاً وغرس العقيدة الإسلامية ونشرها وتزويد الطالب بالقيم والتعاليم الإسلامية وبالمثل العليا وإكسابه المهارات المختلفة وتنمية الاتجاهات السلوكية البناءة وتطوير المجتمع اقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا وتهيئة الفرد ليكون عضوًا نافعًا في بناء مجتمعه.
وقال الدكتور آل عجيم إن الأنشطة الطلابية تعد دعامة أساسية في العملية التربوية والتعليمية لا تقل أهمية عما يحدث داخل قاعة الدرس، حيث تعتبر الأنشطة وسيلة فاعلة لتحقيق أهداف المؤسسات التعليمية من خلال تدريب الطلاب والطالبات على الممارسة الحياتية السليمة والعلاقات الاجتماعية الهادفة.
وقدم الدكتور آل عجيم في ختام كلمته الشكر والعرفان لمعالي مدير الجامعة. مثمنًا الدعم الكبير والمتابعة من أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وجهود جميع العاملين والمشاركين في الأنشطة الطلابية.
وجرى خلال الحفل توزيع الجوائز والشهادات على المشاركين والمتميزين في الأنشطة الطلابية التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب خلال العام الجامعي الحالي، كما توج الدكتور أحمد نقادي فريق كلية الآداب بكأس معالي مدير الجامعة لكرة القدم، بعد فوزهم على فريق كلية الأعمال في المباراة النهائية.
كما شهد الحفل تكريم الطلاب الحاصلين على جوائز في المسابقات خارج الجامعة، حيث تم تكريم الطالب بدر الدين يحيى عبدالعظيم بعد حصوله على المركز الأول في مجال الرسم التشكيلي في مسابقة الأولمبياد الثاني للجامعات السعودية، وتكريم الطالب ثامر بن عبيد المعاوي بعد حصوله على المركز الثاني والمركز الرابع في بطولة ألعاب القوى للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
وتشرف الطلاب الفائزون في مسابقات عمادة شؤون الطلاب باستلام شهادات الشكر والعرفان المعدة لهم على النحو التالي: الفائزون بمسابقة القران الكريم (30 جزاءً): حصل على المركز الاول: عبدالرحمن صفي الله، المركز الثاني: سلمان نذير الله معين الدين، المركز الثالث: أحمد ذاكر. الفائزون بمسابقة القرآن الكريم (20 جزءًا) حصل على المركز الأول: عبدالرحمن نبيل خطاب، وحجبت جائزتي المركزين الثاني والثالث. وبمسابقة الحديث الشريف حقق المركز الأول: محمد بن سعيد الشهراني، والثاني: خالد بن مسفر العلياني، والثالث: بلال جهاد أحمد. وفي مسابقة نجم الجامعة حقق المركز الأول: الطالب الحسن بن علي القرني، والثاني المهند بن سعيد المالكي، والثالث تركي بن عايض الحارثي، ونجم كلية المجتمع: فهد بن علي ال صقر، ونجم كلية العلوم: مسفر بن عبدالله الجروي، ونجم كلية العلوم التطبيقية: عائض بن سعيد الشهراني. الفائزون وبمسابقة شاعر الجامعة المركز الاول: حجبت الجائزة، المركز الثاني مناصفة: تركي بن عبدالله الدرعاني و محمد بن علي ال حمود، المركز الثالث: ردعان بن محمد ردعان. الفائزون بمسابقة الخط العربي حقق المركز الأول: عبدالله بن معتز الشمراني، المركز الثاني: ناصر بن محمد الشهراني، المركز الثالث: راكان بن ظافر القرني. وفي مسابقة نخبة المثقفين حصل على المركز الأول: أحمد يحيى ال حمود، المركز الثاني: أحمد بن عبدالله القرني، المركز الثالث: عبدالعزيز بن نمشان القرني. أما الفائزون بمسابقة الإلقاء حصل على المركز الأول: عبدالخالق بن محمد الحارثي، المركز الثاني: احمد عرفات، المركز الثالث: عايض بن سعيد الشهراني. >

شاهد أيضاً

تعليم الطائف ينظم حفل المعايدة السنوي

صحيفة عسير – نورة القرني : أقامت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف صباح اليوم حفل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com