التشكيلية ” العنود ” : قمت باستغلال وقت فراغي بتنمية وتطوير موهبيتي

صحيفة عسير – هياء آل ظافر :

ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بالفنانة التشكيلة المبدعة العنود الحكيم ، وتحدثت التشكيلية الحكيم لـ(عسير ) عن سيرتها التشكيلية وعن شغفها وحبها لهذا الفن ، حيث قالت : منذ الصغر وهي تحب هذا الفن التشكيلي ، ولكنها لم تدخل عالم هذا الفن إلا منذ ثلاث سنوات بعد تفرغها من الدراسة الجامعية ، وذكرت أنها استغلت وقت فراغها بتنمية وتطوير موهبتها .وتأثرت من خلال عملها بعدد من الفنانين من اهمهم الفنان (كاندنسكي ) ، وأكدت التشكيلية الحكيم أن الداعم الأول لها خلال مسيرتها التشكيلية هم عائلتها، وعن مشاركاتها التشكيلية أشارت أنها شاركت في عدد من المدارس ولجان التنمية ، وكذلك كان لها مشاركتها التطوعية ، وأوضحت التشكيلة ” العنود ” بأن سيكون لها مشاركات قريبة في عدد من المعارض .

وقدمت التشكيلية العنود الحكيم شكرها وتقديرها عبر صحيفة عسير الإلكترونية للاستاذ فهيد آل جروا مدير جمعية الثقافة والفنون ببيشة على دعمه المستمر والمتميز للفنانين التشكليين والفنانات التشكليات في محافظة بيشة .

وفي ختام اللقاء قدمت التشكيلية العنود الحكيم شكرها وتقديرها لعائلتها لدعمهم المتواصل لها ، كما شكرت صحيفة عسير الالكترونية لدعمها الفنانين والفنانات التشكليين في بيشة ، وهذا ليس بغريب على صحيفة عسير الإلكترونية المتميزة دائماً ، وتمنت للصحيفة مزيداً من التقدم والرقي . >

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تستضيف ندوة “عسير منطقة الطهي العالمية”

صحيفة عسير _ أبها انطلقت أمس فعاليات ندوة “عسير منطقة الطهي العالمية”، التي تستضيفها جامعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com