الرئيسية / الصفحة الرئيسية / أمانة عسير وبلدياتها تستعيد أكثر من خمسة ملايين م2 من الأراضي الحكومية

أمانة عسير وبلدياتها تستعيد أكثر من خمسة ملايين م2 من الأراضي الحكومية

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

استعادت أمانة منطقة عسير و بلدياتها التابعة لها خلال الشهر الماضي أكثر من خمسة ملايين م2 ، من الأراضي الحكومية التي تم التعدي عليها في نحو ١٨٤ موقعا بشكل غير نظامي و بمواقع مختلفة في نطاق أمانة منطقة عسير .

و أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الأعمال جاءت تنفيذاً للإجراءات واللوائح النظامية من الوزارة .

منبها الى ان إحصائية أعمال إزالة التعديات في الأمانة وعدد من البلديات التابعة لها ، قدرت بمساحة بلغت نحو 5.735.200 م2 ، خلال الشهر الماضي و كانت الإحداثات عبارة عن أحواش مبنية من البلوك، وكذلك غرفة عشوائية، و اسلاك شائكة وعقوم ترابية .

مؤكدا بأن الأمانة و بلدياتها ستواصل حملاتها الرقابية على كافة المواقع بمنطقة عسير و سيتم اتخاذ الإجراءات المعمول بها حيال المعتدين على الأراضي الحكومية وأن الامانة لن تتهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات بإزالة أيّ تعديات أو تجاوزات .

شاهد أيضاً

فتح 74 باباً إضافياً بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الزوار والمعتمرين

صحيفة عسير ــ واس فتحت الإدارة العامة للشؤون الخدمية بالمسجد الحرام 74 باباً إضافياً، ليصل …

تعليق واحد

  1. Avatar
    عبدالله

    شي غير متوقع نعرف جميعا البرشومي او التين الشوكي ينبت في الجبال ومفيد وصدقه واطعم الطعام تدخل الجنه بسلام في جزء من الحديث نرجو ان نكون مصدرين لهذه النبته الربانيه التي وحدها تنبت ولديها مقاوه الفكره هي انتاج شتلات من خلال الجبال وزرعها في الجبال بشتلات لاكثارها لاكل الناس منها وكثير من الحيوانات ميزتها للا تحتاج الى اهتمام وتعطي عسير بهاء اكثر واكثر فهيا بنا لكي نضعها على الارض برفق وموزعه ورويدا رويدا

%d مدونون معجبون بهذه: