بلدي دومة الجندل يعقد لقائه الرابع بالمواطنين

 

فواز الرويلي – الجوف / تصوير :يزيد الحصيني

نيابة عن محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط ، وبحضور رئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد العنزي، اطلق الأستاذ حمد بن غريب العنزي اللقاء الرابع مع المواطنين ، حيث عقد اللقاء و الذي يأتي ضمن جدول أعمال المجلس الزمني للوقوف على مطالبهم والاستماع لمقترحاتهم وشكاواهم مباشرةً .
بدأ اللقاء بكلمة رئيس المجلس البلدي الدكتور نواف السالم شكر من خلالها الأهالي على الحضور مبينًا لهم بأن هذه اللقاءات تعدّ حلقة وصل بين المجلس البلدي والمستفيدين ، متمنيًا أن يكون هذا اللقاء مثمرًا و متميزًا للخروج بنتيجة مرضية للجميع و على كافة الأصعدة .
وأوضح السالم بأن هذه اللقاءات تساهم في تحقيق التنمية المستدامة على صعيد الخدمات البلدية من خلال الشراكة المجتمعية بين المجلس و المواطنين ، مؤكدًا حرص المجلس البلدي على كل ما يهم المحافظة ، وموضحًا تقبله لكافة المقترحات دون قيود أو شروط .
بعدها تم الإجابة على استفسارات المواطنين و تدوين ملاحظاتهم و مقترحاتهم و تفسير الإشكالات التي تواجههم ، ومن ضمها بأنه تم عقد 50 جلسة لأعضاء المجلس البلدي ن تم من خلالها مناقشة حوالي 500 موضوع مقترح ، و دراسة احتياجات المحافظة بالإضافة إلى مناقشة عزوف المستثمرين ، كما تمكن مناقشة تطوير بحيرة دومة الجندول و استثمارها بما يحقق التطوير للمنطقة ، و لتكون وجهة جذب حضارية وسياحية .

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تطرح 12 فرصة استثمارية في الأنشطة التجارية والرياضية والصناعية والسياحية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت وكالة الاستثمارات والإيرادات في أمانة عسير عن توفر 12 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com