بالصور …فرضية أمنية مشتركة بإحدى المحطات النفطية بمنطقة عسير

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نفذت قوة أمن المنشآت بمنطقة عسير الأربعاء الماضي بمشاركة الجهات الأمنية والخدمية بالمنطقة فرضية أمنية مشتركة بإحدى الشركات النفطية وهي عبارة صد محاولة اقتحام للنقطة المتقدمة بسيارة مفخخة يستقلها ثلاثة ارهابيين نتج عنها مقتل اثنين منهما وتفجير الثالث نفسه واصابة اثنين من افراد النقطة اصابات من متوسطة إلى كبيرة تم التعامل مع هذه الحالات في حينه بما يجب وكان قد سبق محاولة الاقتحام هذه قيام طائرة من نوع (فانتوم) بمحاولة القيام بمهمة استطلاعية للموقع تهيئة للهجوم الا انه تمت السيطرة عليها في حينه بقطع الارسال عليها وانزالها بسلاح من نوع (درون قن) تم التدريب عليه مسبقا.

وقد اوضح المقدم حاتم القرني المشرف العام على تنفيذ هذه الفرضية أن الهدف من تنفيذ مثل هذه الفرضيات هو رفع مستوى الجاهزية والاداء لدى الجهات الأمنية والخدمية لمواجهة أي تهديد أو حدث طارئ لاقدر الله يهدد أمن البلاد وقد اظهرت فعلا روحاً عالية بين المشاركين وتناغماً وتكاملاً فيما بينهم في الادوار ممايدل على حسن الاستعداد والتهيؤ .

وبعد نهاية الفرضية عقد اجتماع لجميع المشاركين برئاسة سعادة قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة عسير المكلف العميد ركن محمد فرحان القرني قدم فيه الشكر و العرفان لجميع الجهات ومن شارك كما تمت مناقشة الايجابيات والسلبيات لتداركها مستقبلاً. >

شاهد أيضاً

قائد فريق جزل التطوعي يكرّم ” عسير ” والزميلين آل ثعيل وآل جدران والزميلة سعيدة

صحيفة عسير – بيشة :  كرّم قائد فريق جزل التطوعي الأستاذ عبدالسلام القرني ؛صحيفة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com