الرئيسية / اخبار المحافظات / السرحاني : نسعى لوضع خطط مستقبليّة لتطوير مركز الحريضة

السرحاني : نسعى لوضع خطط مستقبليّة لتطوير مركز الحريضة

محمد قصادي – الحريضة

أكد رئيس مركز الحريضة الأستاذ عبدالله محمد السرحاني أنه يسعى لوضع خطة استراتيجية والعمل وفق ما يستطيع للأرتقاء بالمركز مستقبلاً .
جاء ذلك أثناء استقباله رئيس وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحريضة والذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بالمنصب الجديد ومرحبين به في مركز الحريضة ، حيث رحب به المهندس علي أحمد عسيري ، ومؤكداً على أنهم عوناً له فيما يعود بالفائدة على أهالي الحريضة .
بعد ذلك قدم السرحاني شكره لاعضاء اللجنة وعلى راسهم المهندس علي عسيري على هذه الزيارة مؤكداً أنه سعيد جدا بها ، وتطرق خلال حديثه إلى العديد من الجوانب التي يسعى لتحقيقها مع المهتمين في سبيل الأرتقاء بالمركز إلى الأفضل.
وأوضح أن الحريضة تستاهل أكثر مما هي عليه وبحاجة للكثير ، وأنه يكون عوناً لتحقيق ما يطمح إليه المواطن في هذه المركز ، وسيسعى للعمل مع رؤساء ومديري الاجهزة الحكومية والذين وصفهم بالمتحمسين لتقديم ما يخدم الحريضة .
وبيّن السرحاني إلى أن المركز يحتاج للكثير من التعاون بين القطاعات الحكومية من خلال عمل خطط استراتيجية قادمة .
كما تعرض في حديثه لتشجيع الأعمال التطوعية التي تحتاج لوقفه جادة من الأهالي والتي تؤدي لدور كبير نحو النمو والتطوير .
وفي نهاية الزيارة قدّم رئيس وأعضاء اللجنة تقريراً تعريفياً وموجزًا عن أعمال اللجنة وبرامجها وانجازاتها ، والتعريف بالدور الهام الذي تقوم به لتحقيق رؤية المملكة2030، وأهمية التكامل والتعاون وتعزيز الشراكة مع القطاعات الحكومية والأهلية لما يتطلع إليه صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير وقد شكر السرحاني رئيس وأعضاء اللجنة على حضورهم وتهنئتهم.

شاهد أيضاً

جولة تفتيشية برجال ألمع تسفر عن إغلاق ثلاثة مقاهي مخالفة

صحيفة عسير – يحيى مشافي : قامت بلدية رجال ألمع بجولة تفتيشية على عدد من …

%d مدونون معجبون بهذه: