بتوجيهات من سمو امير المنطقه
 
محافظ سراة عبيدة يقف على عدد من المشاريع المتعثره و يلتقي أهالي مركز الجوة والعطف والخايع

تهامة قحطان/نايف البشري

وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقة عسير وقف سعادة محافظ سراة عبيدة رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد بن سعيد بن جزوا الدوسري على عدد من مطالبات أهالي قطاع تهامه (الجوة-العطف-الخايع) يرافقه عدد من أعضاء المجلس المحلي من مديري الادارات الحكوميه والخدميه والامنية .
حيث بدأت اللجنه بالوقوف على المشاريع التنموية والخدميه المتعثرة مرورا بالمركز الصحي بالجوة ومن ثم الالتقاء بعدد من المواطنين والاستماع الى مطالبهم.

عقب ذلك توجه سعادته الى قرى وادي العطف ووادي الخايع بقطاع تهامه والتقى من خلاله بعدد من المواطنين وسط الوادي تحت ظلال الاشجار واستمع الى مطالبهم ووجه سعادته مديري الادارات بتأمين وتلبية احتياجات المواطنين حسب ما لديهم من امكانيات.

من جهة اخرى أكد محافظ سراة عبيدة محمد ال جزوا الدوسري ان لقاء المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومطالباتهم يأتي وفقا لتوجيهات سمو امير منطقة عسير -حفظه الله- التي تنص على تلمس احتياجات المواطن وخدمته في كل مكان من أجزاء هذا الوطن الغالي فيما عملت التوصيات اللازمه والتي سيتم رفعها لسموه الكريم داعيا الله عز وجل ان يحفظ لهذا الوطن امنه وامانه وان يديم عليه رغد العيش في ضل قيادة خادم الحرمين الشرفين وسمو ولي عهده الامين -حفظهم الله- من كل مكروه وسوء وان يحفظ جنودنا المرابطين على الحدود .

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com