“المازني” يحتفل بتخرجه من الكلية الحربية برتبة ملازم

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

أحتفل الخريج الملازم : محمد يحيى مفرح المازني
بتخرجه من عرين الأسود كلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعاصمة الرياض برتبة ملازم، و تعيينه في سلاح المدفعية بحضور عدداً من الأهل والأصدقاء وعلى رأسهم :والده وأشقاء الخريج الذين قدموا لمشاركته حفل تخرج الخريجين من الكلية الحربية.

وقد عبر الملازم الخريج : المازني عن بالغ فرحته وسعادته بعد سنوات طويلة قضاها بين جنبات الكلية الحربية، نهل منها كل العلوم العسكرية، والأنتقال إلى ميادين الشرف والعز والشموخ مع الجنود البواسل حماة الدين والمليك والوطن في أرض الميدان، مجدداً عهد الولاء والطاعة للقيادة الحاكمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الامين، وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع – حفظهم الله .

كما عبر والد الخريج : عن سعادته الغامره بتخرج إبنه وقال : اليوم هو يوم وطني للعائله ومناسبة غالية على قلبي وعلى قلوب أبنائي جميعاً ، لأننا اليوم نشاهد أبني ملازماً بسلاح المدفعية وانضمامه إلى الجنود البواسل والدفاع عن الوطن ومقدساته ومكتسباته الغالية، سائلاً الله العلي القدير التوفيق والنجاح لأبني في خدمة الدين والمليك والوطن.

أسرة صحيفة – عسير الإلكترونية – تزف أحر التهاني وصادق التبريكات الصادقة للخريج الملازم : محمدالمازني بمناسبة التخرج من كلية الملك عبدالعزيز الحربية ، سائلين الله له التوفيق في خدمة دينه ووطنه وحياته العلمية والعملية .

>

شاهد أيضاً

استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الخميس حتى الثلاثاء المقبل

صحيفة عسير – نورة القرني : دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com