الأمير تركي بن طلال يزور جمعية البر الخيرية بأبها

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

وجه الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير بعقد لقاء برئاسته يضم قادة العمل الخيري بمنطقة عسير؛ تنسقه الجمعية الأم جمعية البر الخيرية بأبها؛ وتشارك فيه جمعيات المنطقة ورواد العمل التطوعي الفاعلين؛ وتتولى “بر أبها” التنسيق له بالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لمقر جمعية البر الخيرية بأبها مساء الليلة الماضية؛ حيث اطلع فيها على أعمال الجمعية وجهودها التي امتدت من أبها إلى محافظات ومراكز المنطقة.

وأشاد أمير منطقة عسير بجهود “بر أبها” وما تقدمه من أعمال اجتماعية غير مسبوقة في المنطقة، وقدم شكره وتقديره لرئيسها ومجلس إدارتها وأمينها العام وكافة العاملين بها على ما يقومون به من جهود مميزة للارتقاء بالعمل الخيري والحرص على تنميته وتطويره.

وأوضح أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس بأن ما حققته الجمعية هو بتوفيق الله تعالى ثم بدعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة عسير الذي لا يألو جهداً في سبيل دفع عجلة التطور والتنمية لهذه المنطقة، مؤكداً أن زيارة سموه للجمعية وكلماته التوجيهية للعاملين بالجمعية تؤكد مدى اهتمامه بالعمل الخيري وحرصه على متابعة ماتحقق من إنجازات، وهي تمثل تحفيزًا وتشجيعاً لمنسوبي الجمعية لمضاعفة جهودهم وبذل المزيد في تنفيذ أعمالهم وصولاً إلى مراتب عالية ونجاحات مستمرة.

=========

شاهد أيضاً

أمانة عسير وبلدياتها تغلق 623 منشأة مخالفة خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أتلفت أمانة منطقة عسير وبلدياتها أكثر من 1998 كجم من …

%d مدونون معجبون بهذه: