عدد من سكان العطف والديلمي في بيشة لـ( عسير ) : نناشد المسؤولين بالحل العاجل لمعاناتنا

صحيفة عسير – تقرير –  حنيف آل ثعيل :
استبشر أهالي الديلمي والعطف بمحافظة بيشه خيراً،عندما قامت بلدية بيشة بتسلم احد المقاولين العمل  بـ” كشط ” الشارع الرئيسي الذي يربط بين الديلمي والعطف واعادة سفلتته ، وكانت فرحة السكان لا توصف وذلك بسبب سوء  الاسفلت السابق ، ولكن فرحة السكان بسفلتة هذا الطريق لم تتم ، وذلك عندما قام المقاول بـ ” كشط ” الاسفلت وسحب معداته من الموقع ، وتواصل مع صحيفة عسير الإلكترونية عدد ىن أهالي العطف والديلمي مناشدين بنقل معاناتهم للمسؤولين .
وفي البداية تحدث  المواطن فهم سعيد قائلا : فرحتنا لا توصف بعد أن شاهدنا المقاول يقوم بـ( كشط ) اسفلت الطريق الرئيسي العام بين الديلمي والعطف ، ولكن للاسف هذه الفرحة لم تتم ، وعندما قام المقال بازالة الاسفلت، قام بسحب معداته من الموقع ولا نعلم أين ذهب ؟ .
وأشار المواطن علي محمد  :  أن اهمال المقاول وترك الطريق في هذا الوضع أضر كثيرا بالسكان ، وذلك بسبب كمية الغبار الكبير الذي اثارتها السيارات ، مما تسبب في أزمة للمرضى الذين يعانون من الربو .
وأوضح المواطن علي فهد  : أن سحب المقاول لمعداته تسبب في اغلاق المطاعم وذلك بسبب كمية الغبار الكبيرة التي تدخل في وسط هذه المطاعم والبوفيهات ، كما اغلق عدد من اصحاب المحلات التجارية محلاتهم بسبب هذا الغبار الكثيف ، كما تسبب أيضاً في ارباك الحركة المرورية .
وبين المواطن عبدالرحمن الأكلبي :  أنهم قاموا بتقديم شكوى عن طريق الرقم 940 ولم يتم التجاوب حتى الآن .
وتساءل السكان من أهمال الجهة الرقابية على هذا المشروع ، وعدم متابعتها للمقاول ، الذي سحب معداته وذهب ولا يعلمون متى يعود لاصلاح هذا الطريق وحل مشكلتهم .
وناشد السكان عبر ( عسير) المسؤولين بالحل العاجل ومعاقبة المقاول الذي تسبب في هذا الإهمال والضرر بهم منذ مايقارب أسبوعين أو أكثر .

>

شاهد أيضاً

بعد المشاركة لمدة سبعة أيام في خدمة المعتمرين
 
جوالة جامعة بيشة تغادر العاصمة المقدسة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادرت جوالة جامعة بيشة اليوم الخميس 18/9/1445 العاصمة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com