بلدي بيشة يعقد اجتماعا مع المقاولين ويتابع سير المشروعات

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ناقش المجلس البلدي بمحافظة بيشة خلال اجتماعه رقم 41 الذي عقد برئاسة رئيس المجلس ناصر الجهمي ،الموضوعات المتعلقة بسير المشاريع البلدية الجاري تنفيذها في المحافظة وأسباب التأخر في بدء عددٍ منها وكذلك المسؤولية المشتركة لمتابعة المشروعات.

وخلال الاجتماع الذي حضره أعضاء المجلس البلدي وممثلو عدد من الشركات والمؤسسات ” مقاولي مشروعات البلدية ” ، جرى التأكيد على أهمية الالتزام بتنفيذ ما نصت عليه العقود والحرص على الجودة وتحقيق المواصفات وتوفير وسائل السلامة في مواقع العمل.

وأقر المجلس تكليف مقاولي المشاريع بتزويد المجلس بخطة زمنية لتنفيذ مراحل المشاريع، مع وضع لوحة تعريفية لكل مشروع.

وأفاد الجهمي أن أعضاء المجلس استمعوا لممثلي الشركات والمؤسسات فيما يتعلق بنسب الإنجاز والمدد المنقضية والأعمال الجارية في عدد من مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة والحدائق والملاعب ومدينة الأنعام وسوق العطف وما أبدوه من ملاحظات.

كما أقر المجلس السماح للمسالخ الخاصة بممارسة نشاطها وفق الضوابط الفنية للمسالخ الأهلية واللائحة التنفيذية لفحص اللحوم، وذلك نظرا لاتساع مساحة محافظة بيشة وزيادة عدد السكان.

من جهةٍ أخرى تفقد عدد من أعضاء المجلس مركز العطف ووقفوا على المشروعات الجاري تنفيذها بالمركز والالتقاء بالأهالي والاستماع إلى طلباتهم واحتياجاتهم. >

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com