(نبض عسير 311 بين وزارتين)

 

 

بندر بن عبدالله ال مفرح

وصلنا تقريباً إلى عقد من الزمن على توقيع عقود تنفيذ مشاريع طريق ابها _ السودة _ وتقاطعات طريق الملك عبدالله ‘ ومايقرب من 6 اعوام على توقيع مشروع طريق الامير سلطان بأبها ‘ وجميع هذه المشاريع تمت دراستها قبل ترسيتها بعدة اعوام !!
وصل إلى مواقع هذه المشاريع ‘ وزراء سابقون ‘ ولاحقون ‘ ووزراء حاليون ‘ ووعدوا بأتمام هذه المشاريع ‘ الحيوية ‘ والضرورية ‘ والملحة ‘ وذات الاولوية القصوى !! 
لن اتحدث عن المشاريع التي تراوح مكانها في السراة ‘ وتهامة ‘ وفي مقدمتها مشروع ساحل الحريضة ‘ العجيب ‘ والغريب ‘ والذي إستنزف جهود الاميرفيصل بن خالد فيما سبق ‘ والجهود الإستثنائية للامير الشهيد بأذن الله منصور بن مقرن رحمه الله !!
تعثر مشاريع تقاطعات طريق الملك عبدالله الحيوي منذ عدة اعوام ‘ وإسترخاء العمل بمشروع السودة السياحي ‘ وتذبذب العمل في طريق الامير سلطان بأبها ‘ وتعرض بعض اجزائه للتنفيذ ‘ ثم الازالة ‘ ثم التنفيذ ثم الازالة ‘ ثم الحفر . . . الخ ‘ يعد امرا مقلقا !!
أوجه رسالتي للاخ الدكتور وليد الحميدي امين منطقة عسير ‘ واخي المهندس مطلق الشراري ‘ مدير عام النقل ‘ وأقول لهما منطقة عسير على أعتاب موسم الصيف الذي يمتد إلى شهرالحجة 1440 ‘ يليه الموسم الدراسي الذي يستقطب مالايقل عن 700الف طالب وطالبة وبالتالي يقع الجميع في ورطة الإحراجات المتكررة !!
الجميع يدرك بأن عهد الامير تركي بن طلال امير منطقة عسير ‘ ليس عهد استرخاء اوأخطاء ‘ ونحن نترقب إنجازات الامانة ‘ والنقل ‘ على أحر من الجمر ‘ وندرك بأنكما لم تكونا سببا في التعثر الذي أمتد لعدة اعوام ‘ ونأمل ألاتكونا سببا في مضاعفة المعاناة ‘ نريد ان يسجل التاريخ إنجازاتكما بأحرف من ذهب على جبين الفاتنة ابها البهية ‘ التي لها حق تادية أمانة المنصب منكما والله الموفق !!>

شاهد أيضاً

أسرة ال دليم مدرسة في الحكمة والحنكة

  بقلم أ/ خالد بن حريش ال جربوع في ليلة جمعت بين الحكمة والحنكة وبين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com