نقل وتكليف 125 قائداً ووكيلاً في تعليم بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اعتمد مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف بن سلطان الهاجري حركة القيادة المدرسية للعام الدراسي القادم 1441/1440 هـ في جميع مكاتب التعليم , و التي تضمنت نقل وتكليف 78 قائدا و وكيلا و 47 قائدة و وكيلة و التجديد ل 381 قائدا ووكيلا و 364 قائدة ووكيلة . و تمنى مدير التعليم للمكلفين والمكلفات التوفيق في قيادة العمل في الميدان التعليمي موجها شكره لإدارتي الإشراف التربوي بقيادة أ.ناصر الشهراني و أ.منى رمضان وأقسام وشعب القيادة المدرسية في الإدارة و مكاتب التعليم لجهودهم الدائمة و إنجازهم الحركة .

من جانبه أوضح أ.موسى الهويشل رئيس قسم القيادة المدرسية في قطاع البنين أن حركة القيادة المدرسية للعام الدراسي القادم 1441/1440 تضمنت التجديد لـ (303) قائداً ووكيلاً و نقل (50) قائداً ووكيلاً ، وتكليف (28) معلماً للعمل في مجال القيادة المدرسية و إنهاء تكليف (22) قائداً ووكيلاً .
كما أفادت أ.سارة مبارك ردعان رئيسة قسم القيادة المدرسية في قطاع البنات أن الحركة تضمنت التجديد لـ (364 ) قائدة ووكيلة و نقل (10 ) قائدات ، وتكليف ( 37) معلمة للعمل في مجال القيادة المدرسية و إنهاء تكليف ( 55) قائدة ووكيلة إثر حركة النقل الخارجي وغيرها من الإجراءات.
ولمشاهدة أسماء المنقولين و المكلفين الدخول على الرابط التالي :
بنين
https://bit.ly/2V8jkvG

بنات (اضغط على اسم المكتب)
https://bit.ly/2Vdg16e>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com