أهالي محايل حي الحيلة الشرقي يشتكون ضعف أبراج شركة stc مطالبين بالتدخل السريع

صحيفة عسير -علي الشديدي :

اشتكى كثير من المواطنين في حي الحيلة الشرقي في محايل التابعة لمنطقة عسير والمؤهولة بالسكان من سوء شبكة الانترنت( stc ) حيث تباينت ردود الفعل الغاضبة من خلال تغطية صحيفة عسير للحي؛ حيث ذكروا أنهم يدفعون مبالغ طائلة لخدمة الأنترنت ولكن للأسف الخدمة ضعيفة وبطيئة جداً ولم يجدوا أي تجاوب من قبل المسؤولين بالشركة رغم تكرار الشكاوي منهم ولم تكن المشكلة حديثه بل منذو فتره طويلة حيث ذكروا أن الشركة تصدر شرائح مفعله بسرعة ال4G ولكنها بطيئة ولم ترتقي لهذا المستوى.

وذكر لعسير الأستاذ تركي الألمعي أحد السكان بالحي تردي الخدمة وقال وجدنا بعض العربات توجد أثناء إجازة الربيع وسرعان مايتم إزالتها مع بدأ الصيف مما ترك إستفهاما واضحا على الشركة حيث وضعونا في المعاناة من جديد.

وذكر المواطن حسن عبدالله بأن الحي يكثر به السكان ويزداد العدد بها ولم تراعي الشركة ذلك الكم الهائل من المشتركين ولم تسعى لإيجاد برج ثابت يفي بأغراض الأنترنت وتفعيل الـ4G.

وذكر كل من فارس مغرم وحكيم عبدالله مايحدث من معانات حيث أنهم لم يتمكنوا من إكمال بعض الخدمات الإلكترونية ومن مراجعات حكومية معتمدة على الخدمة والتي يتوجب إنجازها بسبب رداءة خدمات الأنترنت للشركةوطالبوا بتدخل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات .

وقد طالب بعض السكان التي ألتقتهم عسير في أحياء مجاورة للحي و بصفة عامة تغطية الشبكة لمحايل عسير وتييسير خدمات الاتصالات السعودية stc بجودة المنتج وخدمة العميل ومراعاة مصالحه بما دؤبت عليه حكومتنا الرشيدة من خلال تلك الخدمات لراحة المواطن وتذليل الصعاب لخدمات أفضل وعيش رغيد .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com