الرئيسية / الرياضي / رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يزور منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يزور منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس

صحيفة عسير – يحيى مشافي :

ألتقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة اليوم بعدد من الفرق المدرسية المشاركة في منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم القائمة على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، ووقف سموه على سير منافسات البطولة وعلى عمل كافة اللجان ، هذا وتتواصل منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة بمشاركة 32 فريقا يمثلون أبطال المناطق لمرحلتي المتوسطة والثانوية.
وذلك وسط متابعة من الإدارة الفنية للمنتخبات السنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أشاد قائد فريق مدرسة اليعقوبي من محافظة الأحساء محمد السحيم بتنظيم بطولة دوري المدارس موضحًا بأنها فرصة لإبراز المواهب في مدارس المملكة ، وعن اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف لصالحهم مقابل هدفين لفريق مدرسة الفارسي من المنطقة الشرقية، قال: “استطعنا التسجيل مبكرا مما ساعدنا على حسم اللقاء لصالحنا أخيرًا”.
من جهته أكد لاعب خط الوسط لفريق اليعقوبي عبد المحسن العلوان بأن التنظيم داخل الملعب جعلهم يتحكمون في رتم المباراة، وعن سبب اختياره للعب ممثلا عن الأحساء قال بأن المستويات التي قدمها جعلت الاختيار يقع عليه معربًا عن أمله في تقديم مزيد من المستويات اللافتة في باقي مباريات البطولة ، فيما أكد حمد الحربي بأنهم استطاعوا حسم المباراة لصالحهم من الشوط الأول موضحًا بأن هدوء رتم المباراة خلال الشوط الثاني لم يسعفهم لزيادة الأهداف.
وقال الحربي نعيش أجواء صحية وسط تنظيم رائع وهي فرصة نسعى لاستغلالها لتقديم صورة مميزة لكرة القدم في المملكة بشكل عام.”.
وفي جانب آخر، كشف مرعي العواجي رئيس لجنة الحكام لبطولة دوري المدارس المقامة حاليًا بمدينة جدة بأن اختيار حكام مباريات البطولة يعتمد على جانبين الأول الحكام أصحاب الخبرة في مجال التحكيم، والثاني الحكام الصاعدين.
وياتي هذا الدمج لكي تتم الفائدة من أجل نجاح البطولة.
وقال العواجي: “لدينا حكام درجة ثالثة وأيضاً حكام دوليين وجميع الحكام المشاركين فيهم من يشارك في دوري الناشئين والشباب وأيضا من يشارك بدوري الدرجة الأولى والثانية”.
وأضاف: “عدد المشاركين في البطولة من الحكام يتجاوز العشرين حكمًا في بطولة النخبة المقامة حاليا، و هذه البطولة سوف تضيف لهم الكثير من الخبرة”.
وتابع : ” أشكر كل من شارك أو كان خلف هذا المشروع بتفاصيله، وأشكر جميع القائمين على تنظيم البطولة الذي أظهرها بمظهر رائع ومميز فالاهتمام واضح من جميع النواحي”.

شاهد أيضاً

كرّم " عسير " وأشاد بتميزها في التغطيات
 
وكيل محافظة بيشة رعى نهائي بطولة النقيع وسلم الكأس لفريق بلد الوليد

صحيفة عسير – تغطية – حنيف آل ثعيل : تصوير – علي الفرخ : رعى …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: