الرئيسية / المجتمع / أهالي حي الزهور بأبها يشكون من حفرة تتجمع بها مياه الأمطار

أهالي حي الزهور بأبها يشكون من حفرة تتجمع بها مياه الأمطار

صحيفة عسير – علي الشديدي :

اشتكى مواطنو في مدينة سلطان بأبها  (حي الزهور) من تجمع المياه  داخل حفر كبيرة خلفتها عمليات الحفر في الزفلت من قبل الأمانة التي لم تعمل على إصلاح ماتم حفره للمشروع وتركه تجمع للماء والقاذروات ؛ ما يشكل خطراً على المواطنين .

وناشد مواطنو الحي  بضرورة التدخل وإيقاف عمليات الحفر وردم الحفر الموجودة بالحي، وقال المواطن محمد عجيم لـ”عسير” بأنه تم قشر الأسفلت من قبل الأمانة  لأجل إعادة السفلتة ولم يكمل المشروع إلى الان والذي كان عرضة لمتلائه بالمياه أثناء الأمطار.

وأوضح محمد عجيم أن المواطنين يعانون منذ السنة والنصف  من هذه الحفرة  التي تتجمع فيها مياه الأمطار والسيول وتابع  ” بأن موضوعنا في الأمانة – تحتفظ الصحيفة بنسخة منه – والذي لم ينفذ بعد ولاندري عن سبب التقاعس منهم وعدم خدمة المواطن في ذلك الحي .

وناشد عجيم في نهاية حديثه الجهات المعنية بضرورة التدخل العاجل وإيجاد الحل النهائي لهذه المشكلة التي تؤرق سكان الحي محملا الأمانة مايترتب من أضرار قد تضر المواطنين سواءا لهم أو لسياراتهم .

عسير بدورها تطالب المسؤول بالتدخل العاجل لكبح ماقد يترتب عليه من ضرر والرقي بالمنطقة والتي تحتضن سياحها في هذا الصيف والرقي بالمرافق العامة والإهتمام بشوارع المنطقة  .

شاهد أيضاً

عميد أسرة (النايف) في ذمة الله

صحيفة عسير / يحيى مشافي / انتقل إلى رحمة الله ليلة البارحه عميد أسرة (النايف) …

%d مدونون معجبون بهذه: