الرئيسية / أخبار التعليم / 250 دارسة في حملة بيشة الصيفية ينهين أسبوعهن الأول
 
250دارسة بحملة محو الأمية الصيفية بترج وماجاورها

250 دارسة في حملة بيشة الصيفية ينهين أسبوعهن الأول
 
250دارسة بحملة محو الأمية الصيفية بترج وماجاورها

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل:

اختتم اليوم الخميس 10/10/1440هـ الأسبوع الأول من الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في تعليم بيشة بقطاع ترج وقد شهدت الحملة بقطاع البنات إقبالا كبيرا من الدارسات اللاتي يرغبن في التعلم.

و أوضحت المدير التنفيذي للحملة أ.ريم الغامدي أن فريق الحملة يسعى جاهدا لتوفير جميع المتطلبات اللازمة لـ ٢٥٠ دارسة في ٩ مراكز من كتب دراسية وبيئة صفية ومعلمات متمكنات و وسائل نقل مريحة.

وذكرت الغامدي أنه تتم بمتابعة من المشرف العام للحملة أ. نايف الهاجري تنفيذ خطة الحملة و برامجها التوعوية والصحية والتعليمية التي تنفذ أسبوعياً كذلك برامج توعية دينية خاصة بأحكام الطهارة والصلاة.
كما ينفذ برنامج توعوي عن وسائل التواصل الاجتماعي .
من جانب آخر أعدت رائدة النشاط المكلفة في الحملة أ. نورة الجهمي في مركز الفطحة مسابقه إثرائية بعنوان (حروفنا العربية) والتي تهدف لتعزيز مبادئي القراءة والكتابة وتميزت الفقرات بروح المرح وقدمت للدارسات جوائز تحفيزية مشوقة.
كما أقامت أ/ ريم الغامدي ورشة حوارية بعنوان إدارة العلاقات الناجحة مع الأبناء والزوج والأقارب.

وزارت مركز الفطحه المشرفة التربوية ابتسام الشهري لمتابعة سير العملية التعليمية ومستوى الدارسات من خلال حضور الحصص الدراسية.
واعربت الدارسات عن سعادتهن وشكرهن لحكومتنا الرشيدة ولإدارة تعليم بيشة التي هيأت لهم سبل التعليم التي كانو يطمحون لها منذ زمن وخاصة قراءة القرآن الكريم وحفظه والقراءة والكتابة .

شاهد أيضاً

مدير تعليم عسير يصدر قراراً بتكليف الزميل يحيى آل مشافي للعمل بوحدة التميز بمكتب التعليم في وسط أبها

صحيفة عسير / أسرة التحرير / أصدر سعادة مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ/ سعد …

%d مدونون معجبون بهذه: