(نبض عسير 336 لوكنت)

بندر بن عبدالله آل مفرح



[لوكنت ، مديراً لشرطة منطقة عسير] 
لقمت بالاتي :

1_مواصلة التضييق على العماله المجهوله ‘ لتطهير الارض من شرورهم ‘ وصلا مع جهود اللواء القرزعي الذي أجاد وأفاد . .

2_ إستمرار التواصل مع الاعلام بشكل دائم لتوعية المجتمع .

.
3_ العناية بالجانب الوقائي .

.
4_ ضبط إيقاعات الميدان ‘ بواسطة القيادات الامنية لضمان جودة المخرجات .

.
5_ تنسيق كافة الجهود الامنية ‘ لتنفيذ الخطط وفق أعلى معاييرالجودة . .

[لوكنت ‘ أمينا لمنطقة عسير] 
لقمت بالاتي :

1_ إنهاء تقاطع الحزام مع العقبة في مدة أقصاها شهر شوال 1440 ‘ ووضعت قيادات الامانة في حال استنفار تام ‘ لضمان تنفيذ طريق الامير سلطان بشكل يليق بمدينة ابها ‘ وبميزانيته الضخمة ‘ ووجهت بأستغلال كامل المساحات المنزوعة ‘ وحققت مع المتسببين في تدني التصاميم . .

2_وضع حد للحيوانات السائبة التي تنشط ليلاً في وادي ابها بشكل مزعج وغير مسبوق . .

3_ دعم أدوار الشباب المستثمر من خلال تشجيع هذه الفئه ‘ وتكليف الفرق الميدانية بأستخدام الاسلوب الجاذب معهم ‘ واعتماد سياسة طول النفس ‘ لتحقيق السعوده بشكل صحيح ودائم ‘ لان اسلوب الكر والفر مع الشباب لايخدم خطط الدولة بعيدة المدى . .

4_ النظر في تغيير آلية مصادرة المواد الغذائية ‘ والفواكه ‘ والخضروات ‘ التي يتم ضبطها في مواقع غيرمرخصة ‘ والتنسيق مع جمعية حفظ النعمه لتوزيعها بشكل آمن ‘ لأن رميها في الحاويات امر يتنافى مع شكرالنعمة ‘ وأمر مصادرتها يحتاج لفتوى شرعية ‘ مالم تكن هذه البضائع فاسدة . .

5_ العمل على فتح قنوات التواصل مع اصدقاء التنمية بشكل مباشر ‘ للإستفادة من ارائهم ومقترحاتهم ‘ بعد ترك المجال لفئة معينة ‘ لم تقدم من الاراء مايتناغم مع المصلحة العامه حتى الان .

6_إصدار بيان رسمي يوضح أسباب تعثر وتعطل إستثمار الطائره بأم الركب ‘ وجبل ثاه المطل على المنسك ‘ وتوقف العمل بمشروع عين ابها المجاور للزامل ‘ والمطل على طريق السودة ‘ وعدم افتتاح الوجهه البحرية في الحريضة ‘ وتدني مستوى النظافة في ساحات ضلع ‘ وإنطفاء التيار الكهربائي بها ‘ واسباب جرف بعض الساحات بفعل الامطار المنقولة ‘ وعدم الاخذ بالتحذيرات قبل البدء فيها .

7_ مصير تعثر مشروع المركز الحضاري بحي الشرقي بأبها ‘ واسباب اختيار موقع منخفض وغير مناسب .

8_ سرعة التنسيق مع المرور لتعديل حركة السير داخل مدينة ابها ‘ لتحقيق المصلحة العامة ‘ وبماينسجم مع اراء بعض الكتاب والمواطنين . .
[لوكنت ‘ مديرا لفرع النقل بمنطقة عسير] 
لقمت ‘ بتوجيه الدعوة للوزير ‘ لمشاهدة اسهام وزارتة في تعكير صفو موسم الصيف سنويا ‘ وللإخفاق في تنفيذ مشاريع طريق السوده ‘ وتقاطعات طريق الملك عبدالله التي تترنح منذ عشرة اعوام على توقيع عقودها .

.
[لوكنت ‘ مديرا للشؤون الصحية بمنطقة عسير ] 
لاتخذت ‘ التدابير الكفيله بتفعيل الخدمة المميزة في مراكز الرعاية بأبها ‘ وطبقت مبادرة حسن الوفادة ‘ صباح السبت 19 شوال 1440 ‘ إضاءة مركزالمنهل بأبها مغلقة ‘ اثنان من الممرضين في فناء المركز يدخنان ‘ جهاز الحرارة عطلان ‘ الطبيب السعودي يصف الدواء دون لمس الطفل ‘ اسم المركز قبل وبعد افتتاح المبنى من قبل الامير تركي لازال المنهل ‘ بينما الموقع الجديد يسمى حي سرثبته ‘ اوحي النزهة ‘ وقد سبقت الإشارة لسعادة المدير بذلك هاتفيا وعبرالواتس ‘ وقام بجهد يشكر عليه في ذات يوم الملاحظه. .
[لوكنت ‘ مديرا لفرع الاسكان بمنطقة عسير ]
لرفعت ‘ من مستوى التنسيق مع امانة عسير ‘ لإيقاف بناء المزيد من الفلل ‘ والعمائر ‘ المعدة للإستثمار ‘ أوالتمليك ‘ أوالبيع المباشر ‘ لأن المنتج يفتقد أكثره للجودة ‘ وضمان حقوق المواطنين مقدم على جشع التجار والمستثمرين ‘ اما السكوت على الاخطاء يعد مشاركه في الخطأ ‘ وإعانة لهذه الفئة . .>

شاهد أيضاً

مواقع التواصل الاجتماعي ومراقبة من يستغلها للإساءة سهلة وفق الأنظمة

عبدالله سعيد الغامدي. في وقتنا الحاضر ومع تنوع منصات التواصل الاجتماعي كثر من يقومون بعمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com