408 دارسة في حملة بيشة الصيفية يتنافسن في الفعاليات الوطنية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أظهرت أعمال الدارسات في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع ترج في تعليم بيشة بجميع المراكز التسعة إبداعهن في كتابة الحروف التي تعلمنها منذ بداية الحملة قبل ثلاثة أسابيع وذلك من خلال نسج الحروف والكلمات والعبارات الوطنية على القماش، وكذلك الطباعة بالألوان والزخرفة بخامات البيئة.
وتحرص الدارسات بإشراف معلماتهن على المشاركة في المسابقات التي تقام لهن في حصص الأنشطة ويقدمن كلمات معبرة وقصائد وطنية أثناء الفعاليات الوطنية في نشاط مراكزهن.
وعبر عدد من الدارسات أثناء جولة المشرفة الإعلامية على المراكز عن محبتهن وولائهن لهذا الوطن وقادته.
و قدمن شكرهن لوزارة التعليم ولمدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري والقائمات على هذه الحملة لما يقدمونه لهن من خدمات وما حصلن عليه من جوائز تحفيزا لهن للمشاركة في الأنشطة ودعما لهن للاستمرار في التعليم دون انقطاع ومحاولة تجاوز الصعوبات حتى تكتمل فترة الدراسة بالحملة.
و تسعى ادارة تعليم بيشة جاهدة لتذليل كل مايواجه الدارسات من عقبات وتلبية احتياجات المراكز حيث زار مدير التعليم عددا منها وتفقد سير العمل.
كما يقوم الفريق الإشرافي بقيادة المدير التنفيذي للحملة أ/ ريم الغامدي بزيارة المراكز يوميا ومتابعة سير العملية التعليمية وتنفيذ الأنشطة المقررة في خطة الحملة .

>

شاهد أيضاً

تعليم المجمعة يحتفي بيوم “السعودية الخضراء” بحزمة رسائل توعوية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : تحتفي إدارة التعليم بمحافظة المجمعة بيوم مبادرة السعودية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com