(نبض عسير 339 ابهاويات )

بندر بن عبدالله ال مفرح

مديرعام النقل بمنطقة عسير ‘ مطالب بتصريح صحفي ‘ يوضح فيه سبب إخفاق ادارته في تعثر مشروع طريق السودة ‘ وتقاطعات طريق الملك عبدالله ؟؟
 ((2))
مديرفرع السياحة والتراث الوطني ‘ ومدير النقل بمنطقة عسير ‘ مطالبان بسرعة وضع لوحات تعريفية على القرى الواقعة على طريق السودة السياحي ‘ المصطافين ياأصحاب السعادة المصطافين يتجهون إلى السودة في طابور طويل ومواقع محددة ‘ ويترتب على ذلك إنقضاء الوقت سريعا ‘ وتلبك السير ‘ بينما عشرات المساجد التاريخية ‘ والقرى التراثية ‘ والاودية والطبيعة الساحرة لايعرفها إلاقلة من المصطافين ؟؟
 ((3))
مديرفرع وزارة البيئة والزراعة ‘ ومدير السياحة بالامارة ‘ مطالبان مع لجنة التعديات المركزية بالامارة ‘ بحماية الغابات ‘ والمنتزهات ‘ واشجارالعرعر ‘ والمسطحات الخضراء من التعديات الجائرة ‘ التي يقوم بها بعض المواطنين بطريقة مؤسفة ‘ وغير مقبولة ‘ بناء جدران وغرف وهناقر’ واستحداث مزارع للتموية ‘ وقفل طرق تؤدي إلى جبال وأشعب ‘ هل يعقل هذا ؟ احد المسؤولين يقول بقوة وجه ‘ هذاحق ابائهم واجدادهم ‘ فقلت للمسؤول شر البلية مايضحك ؟؟ 
 ((4))
مديرعام الرقابة والتحقيق ‘ مطالب بإلزام الإدارات الحكومية برفع العلم السعودي أثناء العطل الإسبوعية ‘ وإجازات العيدين ‘ المشاهد عدم التقيد بهذا الامر من قبل بعض الإدارات الحكومية ‘ بينما بعض الإدارات ترفع العلم ‘ باهتا ‘ وممزقا وبشكل ممتهن ‘ سعادة المدير ‘ الامر يقتضي المتابعة والتوثيق تصويرا ‘ وإعداد التقارير والخطابات اللازمه على ضوء ذلك ؟؟
 ((5))
أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ‘ أثناء عمله نائبا لسمو رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني ‘ كان من أشد الرافضين لتغطية وادي ابها وإنتهاك حرمته ‘ عندما كان يشارك في لجان عليا ‘ تختص بمنطقة عسير ‘ اليوم اطالب سعادته بتطبيق الاوامر السامية الخاصة بالاودية ‘ وحماية وادي ابها ‘ سموالامير تركي وعد بإعادة الوادي إلى طبيعته ‘ فارجوا من الدكتور وليد ان يكون مبادرا ‘ وأن يسجل إنجازاته في عسير بمداد من ذهب ‘ كما امل من سعادته سرعة إفتتاح شبكة الطرق الارضية الخاصة بتقاطع الحزام مع العقبه ‘ والعرض على سمو الامير ‘ تركي بتسمية التقاطع ‘ بتقاطع عاصفة الحزم ‘ أوتقاطع ولي العهد ‘ اوتقاطع النصر ‘ اوتقاطع الشهداء ؟؟>

شاهد أيضاً

أسرة ال دليم مدرسة في الحكمة والحنكة

  بقلم أ/ خالد بن حريش ال جربوع في ليلة جمعت بين الحكمة والحنكة وبين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com