المشوي لـ” عسير ” : ” فنون ” بيشة تشارك بعدد من فرق الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي وفريق ساند التطوعي بفعاليات ” فلتنا جنوبية “

 


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

من خلال فعاليات ” فلتنا جنوبية ” التي تنطلق مساء اليوم الخميس ١٤٤٠/١١/١هـ ، تشارك جمعية الثقافة والفنون ببيشة بعدد من الفرق التي تعمل تحت مظلة الجمعية ، حيث تقوم الجمعية بالمشاركة بعدد من فرق الفن التشكيلي ، والتصوير الفوتوغرافي ، وفريق ساند التطوعي .

وأوضح لـ” عسير ” مسؤل قسم العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون ببيشة الاستاذ عبدالله سعيد المشوي قائلاً : أن جمعية الثقافة والفنون ببيشة ستقوم بالمشاركة بعدد من فرق الفن التشكيلي ، حيث سيأخذ كل فريق نصيبه من المشاركة واستقبال الزوار للاطلاع على مايقدم من خلال هذه الفعاليات .

وأضاف المشوي : سيشارك فريق ساند التطوعي من متطوعين ومتطوعات في تنظيم فعاليات ” فلتنا جنوبية ” ، كما أن فريق التصوير الفوتوغرافي سيكون أيضاً من ضمن الفرق في الحضور بهذه الفعاليات .

وأكد المشوي : أن الفنانين التشكيليين والفنانات التشكيليات يحق لهم عرض لوحاتهم وبيعها وسيكون المبلغ المادي خاص بهم .

واختتم ” المشوي ” بتوجيه الدعوة إلى جميع سكان محافظة بيشة والمراكز التابعة لها لحضور فعاليات ” فلتنا جنوبية ” والتي سيقدم من خلالها العديد من الفعاليات المميزة .>

شاهد أيضاً

مشاركات في منتدى الفجيرة الرمضاني يناقشن دور الآباء في تنشئة الأبناء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أجمعت المشاركات في الجلسة الرابعة لمنتدى الفجيرة الرمضاني، الذي تنظمه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com