الرئيسية / الثقافة / تدشين ركن الميك أب آرتست واستديو التصوير في الخيمة النسائية المغلقة بـ” فلتنا جنوبية ” ببيشة

تدشين ركن الميك أب آرتست واستديو التصوير في الخيمة النسائية المغلقة بـ” فلتنا جنوبية ” ببيشة

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

تم تدشين ركن الميك أب آرتست هيلة ونجد محمد آل عويد السلولي واستديو المصورة جمانة محمد آل عويد السلولي مساء أمس السبت الموافق ١٤٤٠/١١/٣هـ وذلك خلال فعاليات ” فلتنا جنوبية ” ، حيث أن هؤلاء الفتيات شقنّ طريقهن في عالم الجمال والمكياج وبحس الموهبة وحماس ابداعهن.

وقد ألتقت “عسير ” مساء أمس بالميك أب آرتست هيلة ونجد والمصورة جمانة للتعرف على هذا الركن وطموحهن المستقبلي في هذا المجال .

وتحدثت الميك أب آرتست “نجد ” لـ”عسير “قائلة: ان هذا الصالون التجميلي يختص بأحدث صيحات المكياج والتسريحات ، وقالت انها تقوم في هذا الركن على عمل مكياج سريع باحترافية و بأسعار مناسبة لنساء داخل الخيمة المغلقة وبخصوصية تامة للزائرات .

وفي الجهة المقابلة للصالون يوجد استديو خاص بالتصوير النسائي للمصورة “جمانه ” والذي يسمح للزائرة بعد ان تنتهي من عمل الميك أب ان تلتقط لها صورة تحفظ بذكرى الحدث الذي تستعد له بخصوصية تامة ،وباسعار مناسبة .

وأكدت : أن الصالون التجميلي والاستديو يقومان بعمل عروض بالاجازات والاعياد وحفلات التخرج ، كما انهُ يمكن للمصورة ان تغطي حفلات الأعراس والمواليد والتخرج والتغطيات الإعلامية والدعائية خارج الاستديو.

وأشارت : من المميز أن هذا العمل هو الأول من نوعه في المنطقه الجنوبيه كافة ، حيث أن الصالون والاستديو بمكان واحد .

وأوضحت : أن طموحهن في هذا المجال هو تحقيق اهدافهن و السعي الى إيصال هذه الموهبة للقمة دون توقف.

ومن جانب آخر تحدثت والدتهن رسماء الشمراني قائلة : أنها بذلت قصارى جهدها بكفاح لدعم مواهبهن وتحقيق ماوصلن له من نجاح في هذا المجال وتطمح للاخذ بأيديهن للمزيد من التميز . وكان نجاحها ونجاح بناتها بفضل من الله وحدة.

وقدمت كلاً من الميك أب آرتست و المصورة “جمانة ” شكرهن وتقديرهن لهيئة الترفية على اقامة هذه الفعالية ، كما قدمن شكر خاص لشركة راما ممثلة بالاستاذ مثيب المعاوي على حسن التنظيم الرائع في هذه الفعاليات ،والشكر موصول لصحيفة عسير الإلكترونية وذلك على دعمها الدائم للمواهب الشابة المتعددة .

شاهد أيضاً

وفد إعلامي يزور بيت الطين بأحد رفيدة

صحيفة عسير / يحيى مشافي / قام وفد إعلامي يضم 32 إعلامي وإعلامية بزيارة “بيت …

%d مدونون معجبون بهذه: