الرئيسية / المجتمع / “ركن القهوة ” في “فلتنا جنوبية”ببيشة يجذب زوار الخيمة النسائية المغلقة

“ركن القهوة ” في “فلتنا جنوبية”ببيشة يجذب زوار الخيمة النسائية المغلقة

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

ضمن فعاليات هيئة الترفيه والتي تنظمها شركة راما المستقبل في محافظة بيشة تحت شعار ” فلتنا جنوبية” شهد” ركن القهوة “في الخيمة النسائية المغلقة الكثير من الزائرات ، حيث أن “ركن القهوة” تم تصميمه بشكل متفرد يمزج بين المذاق والنكهة والتصميم العصري ليضفي شعوراً لدى الزوار مفعماً بالراحة والهدوء طوال جلوسهم .

وقد ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بالاستاذة “شريفة المعاوي “صاحبة ركن القهوة في الخيمة النسائية المغلقة ضمن فعاليات “فلتنا جنوبية” حيث تحدثت لـ” عسير” قائلة : ان هذا الركن يختص بصناعة القهوة والمشروبات الباردة و تقديمها للزائرات بطريقة مميزة ،وحديثة مع توفر جلسات مهيئة لهن .

وأوضحت ” المعاوي ” : أن المنتجات التي توفرها هي القهوة الساخنه بجميع أنواعها ، و العصائر بنكهاتها المختلفة ” وقالت ناصحه لأصحاب المشاريع الصغيرة، عليكم بالاستفادة من هذه الفرص التي تسهم في توسيع سوق العمل .

و أشارت “المعاوي” : إلى أن مثل هذه الفعاليات تعد فرصة حقيقية لدعم اصحاب المشاريع الصغيرة وتشجيع ابناء وفتيات هذا الوطن المعطاء .

وقدمت “شريفة المعاوي “شكرها وتقديرها لهيئة الترفيه ، و شركة راما المستقبل على تنظيمها لمثل هذه الفعاليات المميزة ، كما قدمت شكرها لصحيفة عسير الإلكترونية لتغطيتها المميزه ولدعمها المستمر والمتواصل.

شاهد أيضاً

عميد أسرة (النايف) في ذمة الله

صحيفة عسير / يحيى مشافي / انتقل إلى رحمة الله ليلة البارحه عميد أسرة (النايف) …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: