“ركن القهوة ” في “فلتنا جنوبية”ببيشة يجذب زوار الخيمة النسائية المغلقة

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

ضمن فعاليات هيئة الترفيه والتي تنظمها شركة راما المستقبل في محافظة بيشة تحت شعار ” فلتنا جنوبية” شهد” ركن القهوة “في الخيمة النسائية المغلقة الكثير من الزائرات ، حيث أن “ركن القهوة” تم تصميمه بشكل متفرد يمزج بين المذاق والنكهة والتصميم العصري ليضفي شعوراً لدى الزوار مفعماً بالراحة والهدوء طوال جلوسهم .

وقد ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بالاستاذة “شريفة المعاوي “صاحبة ركن القهوة في الخيمة النسائية المغلقة ضمن فعاليات “فلتنا جنوبية” حيث تحدثت لـ” عسير” قائلة : ان هذا الركن يختص بصناعة القهوة والمشروبات الباردة و تقديمها للزائرات بطريقة مميزة ،وحديثة مع توفر جلسات مهيئة لهن .

وأوضحت ” المعاوي ” : أن المنتجات التي توفرها هي القهوة الساخنه بجميع أنواعها ، و العصائر بنكهاتها المختلفة ” وقالت ناصحه لأصحاب المشاريع الصغيرة، عليكم بالاستفادة من هذه الفرص التي تسهم في توسيع سوق العمل .

و أشارت “المعاوي” : إلى أن مثل هذه الفعاليات تعد فرصة حقيقية لدعم اصحاب المشاريع الصغيرة وتشجيع ابناء وفتيات هذا الوطن المعطاء .

وقدمت “شريفة المعاوي “شكرها وتقديرها لهيئة الترفيه ، و شركة راما المستقبل على تنظيمها لمثل هذه الفعاليات المميزة ، كما قدمت شكرها لصحيفة عسير الإلكترونية لتغطيتها المميزه ولدعمها المستمر والمتواصل.>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الملك خالد المكلف يشهد لقاء الطلاب الدوليين ورؤساء بعثاتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي في إطار تعزيز الاندماج والتفاعل الثقافي في مجتمعها الأكاديمي، نظمت …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com