خلال رعايته حفل تكريم ناديي أبها وضمك..
 
أمير عسير: ماقدمته القيادة الرشيدة من دعم، جعل المنطقة تتحول إلى الأجمل.

صحيفة عسير / يحيى مشافي

أكد صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن ما تقدمه القيادة الرشيده لمنطقة عسير بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة وإشراف مباشر من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد – حفظهما الله- هو ماجعل عسير تتحول إلى الأجمل في كافة مجالاتها، مؤكداً سموه أن ماحققه ناديي أبها وضمك بصعودهما إلى دوري المحترفين أحد النشاطات التي تعمل عليها منطقة عسير ماقبل خطتها الإستراتيجية.

وأشار سمو الأمير تركي بن طلال في تصريح صحافي لوسائل الإعلام عقب رعايته مساء أمس حفل تكريم ناديي أبها وضمك الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بأبها بمناسبة حصول الأول على درع دوري الأمير محمد بن سلمان واحتلال الثاني وصافة المسابقة، وصعودهما إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في شارع الفن بأبها ، إلى الدور الذي تقوم به هيئة الرياضة بكل طاقاتها وإمكانتها في تطوير المدينة الرياضية بالمنطقة في ظل صعود الناديين لدوري المحترفين.

وأضاف سموه أن أمام الناديين 30 مباراة قادمة ستقام على أرض المدينة الرياضية بالمحالة بمدينة أبها، مؤكداً أن تلك المباريات تعكس حراك إيجابي داخل المنطقة، وقد تم وضعه بعين الإعتبار في تهيئة وتطوير كافة دور الإيواء إلى جانب الخدمات الأخرى لتواكب ماتحققه عسير من منجزات، إضافة إلى مستقبلها الواعد بإذن الله.

وأكد الأمير تركي بن طلال بأنه وجد في منطقة عسير الهمم التي توصل المنطقة إلى أعالي القمم بإذن الله.

مختتماً سموه الحديث قائلاً: ” نعمل جميعاً في منطقة عسير بروح الفريق الواحد، وجميعنا على قلب رجل واحد؛ ولهذا ليست المنجزات وحدها التي تتحقق بالمنطقة، بل كذلك المعجزات”.

وشهد حفل التكريم إعلان الغرفة التجارية عن دعمها بمبلغ 150 ألف ريال لنادي أبها ومبلغ 150 ألف ريال لنادي ضمك.

فيما توالت فقرات حفل التكريم تخللها قصيدتين للشاعرين سعيد بن مانع وأحمد المازني عقبها شاهد سمو أمير منطقة عسير والحضور فيلماً مرئياً عن مسيرة الناديين خلال دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي، تلاها أوبريت وطني من كلمات عبدالله الشريف بمشاركة عدد من الفرق الشعبية بالمنطقة.

وفي نهاية الاحتفال كرم سمو أمير منطقة عسير أعضاء الفريقين كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس الغرفة التجارية بأبها حسن بن معجب الحويزي.

>

شاهد أيضاً

“أمانة عسير” تطرح 11 فرصة استثمارية

صحيفة عسير ــ أبها طرحت أمانة منطقة عسير ممثلة في بلدية محافظة ظهران الجنوب 11 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com