الرئيسية / أخبار التعليم / الإعلان عن الدفعة الثانية الأحد المقبل
 
ترشيح 4 آلاف طالب وطالبة للقبول في المرحلة الأولى بجامعة بيشة

الإعلان عن الدفعة الثانية الأحد المقبل
 
ترشيح 4 آلاف طالب وطالبة للقبول في المرحلة الأولى بجامعة بيشة

صحيفة عسير – عبدالله باحص :

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة بيشة الأربعاء 7 ذو القعدة 1440هـ نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول للعام الجامعي 1440-1441هـ للطلاب والطالبات في مرحلة البكالوريوس.
وأكملت العمادة بعث رسائل نصية على أرقام الإتصال الخاصة بالمتقدمين وذلك بعد إجراء عمليات الفرز الإلكتروني لجميع المتقدمين والمتقدمات وفقاً لمعايير وشروط القبول المعلنة والرغبات المدخلة والمقاعد المتاحة لكل تخصص.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور فارس القرشي أن عدد المرشحين خلال هذه المرحلة بلغ أكثر من ٤٠٠٠ طالب وطالبة موزعين على مقرات الجامعة في كل من محافظات بيشة وبلقرن والنماص وتثليث.
وأهاب الدكتور القرشي بجميع من تم ترشيحهم الدخول على بوابة القبول والرد على نتائج الترشيح بالموافقة من عدمها حتى يتسنى للعمادة تثبيت قبولهم وذلك خلال الفترة من 7- 9 ذوالقعدة 1440هـ. مبيناً أن الذين لم يتم ترشيحهم خلال هذه المرحلة بإمكانهم دخول مرحلة الترشيح الثانية والتي سوف تعلن نتائجها إن شاء الله يوم الأحد المقبل حسب التقويم المعلن بذلك.
وقال عميد القبول والتسجيل إنه لمزيد من المعلومات عن آلية القيام بهذا الإجراء يرجى تحميل ملف الآلية عن طريق الرابط التالي:
http://bit.ly/2NFmmZI

شاهد أيضاً

وفاة ثلاثينية بعد عملية تكميم بمستشفى خاص بالطائف.. و”الصحة” تحقق وتمنع سفر الطاقم الطبي

صحيفة عسير ــ متابعات فتحت مديرية الشؤون الصحية بالطائف، تحقيقا في وفاة مواطنة في الثلاثين …

%d مدونون معجبون بهذه: