الرئيسية / اخبار المحافظات / فريق إنسجام التشكيلي يزور فريق ” إنفينيتي آرت ” في معرضة الأول

فريق إنسجام التشكيلي يزور فريق ” إنفينيتي آرت ” في معرضة الأول

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

فنانات تشكيليات متألقات عملن بجد وتميز من اجل خدمة الفن التشكيلي اظهرن هذا الفن الإبداعي بطريقتهن المميزة و فنهن الراقي ، اجتمعن في موهبة واحدة و مهارة و فكر و اتقان عملن بروح الفريق الواحد .
فمن خلال فعالية” فلتنا جنوبية ” التي تنظمها شركة راما المستقبل في محافظة بيشة ، والتي شارك فيها فريق “إنفينيتي آرت ” التابع لجمعية الثقافة والفنون ببيشة بالمعرض التشكيلي الأول للفريق ، وقد قام فريق إنسجام للفن التشكيلي والتابع لجمعية الثقافة والفنون بزيارة المعرض التشكيلي الأول لفريق “إنفينيتي آرت ” المصاحب للفعالية وذلك تلبيةً لدعوتهن و مساندةً لهن .
ومن خلال هذه الزيارة قدم فريق انسجام مبادرة فنية مميزة فريدة من نوعها وذلك مساندةً لفريق “إنفينيتي آرت ” التشكيلي ، حيثُ قام فريق انسجام التشكيلي بتوزيع هدايا تحمل عبارات متنوعة عن الفن لزوار فعاليات “فلتنا جنوبية” و كذلك لكل المهتمين بالفن التشكيلي ، وكانت هذه المبادرة الرائعة من فريق انسجام تحمل روح التعاون بين الفريقين .

من جانبها قدمت قائدةفريق “إنفينيتي آرت ” وجميع عضوات الفريق شكرهن و تقديرهن لفريق انسجام على هذه المبادرة المميزة شاكرين لهم تلبية الدعوة وشاكرين لهم تعاونهن الرائع بروح الفريق الواحد .

شاهد أيضاً

بعد تنبيهات الأرصاد .. بلدية رجال ألمع تدعو لتوخي الحذر

صحيفة عسير / يحيى مشافي / دعت بلدية رجال ألمع جميع المواطنين والمقيمن بالمحافظة إلى …

%d مدونون معجبون بهذه: