الرئيسية / الثقافة / عبدالعزيز الشهراني لـ” عسير ” : جمهور ” الرايح ” من أوصلني للنجومية

عبدالعزيز الشهراني لـ” عسير ” : جمهور ” الرايح ” من أوصلني للنجومية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

” الرايح ” لون شعبي من الألوان الشعبية بمحافظة بيشة ، يعشقه الكثير من أهالي بيشة من كبار السن والشباب ، يحظى بجمهور كبير جدا من بيشة وخارجها ، هذا اللون الشعبي يتواجد في بيشة منذ زمن طويل ، وكل فترة من الزمن يقود هذا اللون الشعبي أحد المبدعين فيه ، حتى استقر في وقتنا الحاضر عند قائد مبدع ويتميّز بجمهور كبير أنه عبدالعزيز الشهراني .

عسير” ألتقت بهذا المبدع في هذا المجال “عبدالعزيز الشهراني ” خلال إقامته حفلاً يوم الثلاثاء الماضي ، في فعاليات ” فلتنا جنوبية ” حيث حضر هذا الحفل جمهور كبير من عشاق هذا اللون الشعبي، وتحدث “الشهراني” قائلاً : في البداية أشكر هيئة الترفيه على إقامة هذه الفعاليات في بيشة ، كما أقدم شكري وتقديري لرجل الأعمال والمشرف العام على شركة راما المستقبل مثيب المعاوي ،حيث أن هذا الرجل هو ابن بيشة ويدفع كل مايخدمها واهلها .

وأضاف الشهراني : رأيت في هذه الفعاليات تنظيماً لم يسبق له مثيل ، تنظيم رائع ، وأشكر كل من اشرف ونفذ هذا التنظيم من جميع العاملين بالميدان في هذه الفعاليات .

وقال “الشهراني ” عن اللون الشعبي الذي يقدمه وهو ” الرايح “هذا اللون الشعبي موجود في بيشة منذ زمن طويل توارثه أبناء عن اجدادهم ،له جمهوره ومحبيه من كبار السن خاصة ومن الشباب والصغار ، قاده من قبلي من هم يتميزون بقيادته ، وفِي وقتنا الحاضر انا قائد هذا اللون الشعبي ، وافتخر بذلك ، مؤكداً بأن جمهور ” الرايح ” هو من أوصله إلى هذه النجومية ، فشكرا لهم .

واختتم ” الشهراني ” حديثه بقوله في الوقت الحاضر أنا نجم ” الرايح ” ، وأشكر صحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء ، وليس غريب على صحيفة عسير الإلكترونية التميز حيث يشهد لها الجميع بالتغطيات المميزة في بيشة .

شاهد أيضاً

لليوم السابع
 
فعاليات الخيمة السياحية بأحد رفيدة تواصل برامجها المتنوعة

صحيفة عسير – سالم عروي : في سابع أيام الخيمة السياحية الأولى بأحد رفيدة أقيمت …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: